آبل تستعرض رموز تعبيرية جديدة قادمة إلى أجهزتها آيفون

كشفت شركة “أبل Apple” عن بعض الرموز التعبيرية “emoji” الجديدة التي ستصل إلى جميع منصاتها في وقت لاحق من هذا العام، بما في ذلك iOS وiPadOS وmacOS وwatchOS.

وتركز المجموعة الجديدة من الرموز التعبيرية بشكل أكبر على موضوع تنويع الرموز التعبيرية البشرية. هذه المرة، سوف تتيح لك الرموز التعبيرية التي تصوّر العلاقات الإنسانية تحديد لون البشرة لشخصين.

وهناك أيضًا الكثير من الرموز التعبيرية الجديدة التي تركز على ذوي الاحتياجات الخاصة، بما في ذلك أجهزة السمع والأذرع والساقين الميكانيكية والكراسي المتحركة والكلاب الإرشادية وغيرها.

وبصرف النظر عن تلك، هناك أيضا بعض الحيوانات الجديدة، بما في ذلك الأورانجوتان، الظربان، الكسلان، والفلامنغو. يوجد بين الأطعمة الآن البصل والثوم والفطائر والفلافل والزبدة والمحار. أخيرًا، هناك بعض الملابس الجديدة، بما في ذلك الساري.

الرموز التعبيرية التي نراها هنا هي جزء من مجموعة الرموز التعبيرية من الإصدار 12.0 الذي تم الإعلان عنه منذ فترة. ولا تعتبر أبل أول من قام بتنفيذ ذلك، لأن نظامي التشغيل Windows 10 و “تويتر Twitter” قد قاما بإدراجهما في بنياتهما الحالية، وحتى “جوجل Google” قد أضافتهما إلى الإصدار التجريبي من نظام Android 10.

وستكون الرموز التعبيرية الجديدة متاحة في وقت ما خلال الأشهر القادمة. يمكنك العثور على القائمة الكاملة للرموز التعبيرية الجديدة هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)