آبل تلغي مشروع AirPower بعد أكثر من عام على التأخير

لقد مر أكثر من عام منذ أن أعلنت شركة آبل Apple لأول مرة عن AirPower، وهو جهاز شحن لاسلكي يعمل على تشغيل iPhone و Apple Watch و AirPods.

في ذلك الوقت، قالت الشركة أن الجهاز سيكون متاحًا في وقت ما في عام 2018. ولكن بعد إعلانه في شهر سبتمبر من عام 2017، كانت المعلومات شحيحة، ويبدو أن آبل لم تستطع حل تحديات التي يواجهها AirPower من أجل وضع اللمسات الأخيرة على المنتج. الآن، قامت آبل بسحب المكونات.

وفي بيان تلقاه موقع “Engadget” المختص بشؤون التقنية أكد نائب رئيس شركة آبل للأجهزة “Dan Riccio” أن الشركة قد ألغت مشروع AirPower بشكل كامل، ولم يبدي أسباب توقيف هذا المشروع، حيث قال في نص البيان:

بعد بذل الكثير من الجهد، توصلنا إلى أن AirPower لن تحقق طموحاتنا، وقد ألغينا المشروع. نعتذر من العملاء الذين كانوا يتطلعون إلى إطلاق هذا الجهاز، ولكن ما زلنا نعتقد أن المستقبل هو للشحن اللاسلكي، ونحن ملتزمون بدفع التجربة اللاسلكية إلى الأمام.

في الواقع، أشارت مصادر ” Gruber’s” إلى أن عددًا من المهندسين في شركة آبل قالوا أن مشروع جهاز AirPower للشحن اللاسلكي لن ينجح أبدًا، وليس هناك شك في أن AirPower كان من الممكن أن يكون منتجًا مفيدًا جدًا للأشخاص الذين لديهم أجهزة شركة آبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)