آبل تنافس شركة Netflix بخدمة الفيديو الجديدة

أعلنت شركت “آبل” عن خدمة جديدة لبث الفيديو أطلقت عليها تسمية “Apple TV+”، التي تعتبر المنافس المباشر لخدمات مشابهة لها مثل “Netflix” و”Amazon Prime Video”، وكما أعلنت الشركة أيضا عن إطلاق قنوات “Apple TV” لجمهور من المشاهير وشركاء الإنتاج والصحفيين.

وحاولت “آبل” أكثر من مرة في السنوات الماضية الدخول في خدمة بث الفيديو، حيث قامت باستثمار أزيد من مليار دولار في هذا المشروع، الذي يتضمن الاستثمار في مجال المحتوى الأصلي من أجل منافسة العروض التي تقدمها “Netflix Originals”.

وتتضمن الخدمات التي أطلقتها “آبل” مزيجا من المحتوى الأصلي الذي عملت على تطويره وكذلك محتوى قنوات الطرف الثالث وهي: Showtime، HBO، Starz، Cinemax، Lifetime Movie Club، Epix، History Channel Vault، Shudder، Tastemade، CBS All Access، MTV Hits بالإضافة إلى قنوات أخرى.

Image: Apple

وستكون الخدمات التي أعلنت عنها “آبل” متاحة من خلال تطبيق “Apple TV” الموجود على أجهزة “Apple TV” و”iOS”، مقابل اشتراك شهري 9.99 دولار.

ويعمل تطبيق “Apple TV” الذي تم إعادة تصميم نسخته من أجل مواكبة التغيرات الجديدة عليه، في أكثر من 100 دولة، كما أن التطبيق يعمل على دعم المشاركة العائلية، وهذا ما يعني أن بإمكان المستخدم أن يدفع مرة واحدة فقط من أجل السماح لأفراد عائلته بالوصول إلى نفس المحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)