أسوس تعلن عن موعد إطلاق هاتف ROG Phone 2 المخصص لفئة الألعاب

منذ العامين الماضيين، اكتسبت فئة جديدة من الهواتف الذكية المخصصة للألعاب، شعبية كبيرة في أوساط الشباب، وكانت شركة “أسوس Asus” للتكنولوجيا ومقرها تايوان، من أوائل الشركات التي أطلقت هاتفًا ذكيًا للألعاب تحت علامتها التجارية “روغ ROG“، التي يطلق عليها Asus ROG Phone.

الآن، تعمل الشركة على الجيل التالي من ألعاب الهاتف الذكي، والذي يدعى Asus ROG Phone 2، وأكدت الشركة أن ROG Phone 2 سيتم إطلاقه في 23 يوليو (جويلية) في الصين.

وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن أي تفاصيل حول الهاتف الذكي القادم للألعاب، إلا أنه يشاع أن Asus ROG Phone 2 سيأتي بشاشة محسنة، بالإضافة إلى معالج قوي، ومن المتوقع أن يحتوي على شاشة Super AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ويقال إن الهاتف مدعوم من قبل معالج كوالكوم سناب دراغون 855 ثماني النواة بتقنية 7nm، والذي يعد حاليا أكثر شرائح الشركة شعبية، وهو يشغل معظم الهواتف الرائدة التي تم إطلاقها هذا العام حتى الآن.

وكما تم الكشف عن أن الجهاز سيأتي مع كاميرا مزدوجة في الخلف بشكل أفقي، وسيأتي Asus ROG Phone 2 مع شاحن بقوة 18 واط أو شاحن بقوة 30 واط، اعتمادًا على البديل (I001DA وI001DB). ويتوقع الخبراء أن يكون لدى الهاتف على الأقل متغير آخر به 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويأتي هاتف ASUS ROG الذي تم إطلاقه العام الماضي مزودًا بشاشة AMOLED، بحجم 6 بوصات مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9، وسيزود بمعالج Snapdragon 845، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128/512 جيجابايت.

ويتميز ASUS ROG بإعداد كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابكسل + 8 ميجا بيكسل، وكاميرا سيلفي 8 ميجابكسل، وبطارية بسعة 4,000 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن سريع 30 واط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)