أضيفت مؤخرا.. أفضل 05 تطبيقات في هذا الأسبوع

تطبيق “Top Speed 2: Drag Rivals & Nitro Racing”:

كما يوحي اسمه، فهو خليفة تطبيق “Top Speed”، وهو لعبة سباق سيارات. يمكنك قيادة ما يصل إلى 71 سيارة والمشاركة في حوالي 400 سباق في وضع فردي، ولكن يمكنك بالطبع منافسة لاعبين آخرين على الإنترنت.

تطبيق “Split Screen Launcher”:

تنبيه، لم يتم نشر هذا التطبيق بعد على متجر Play، يمكن تنزيله، ولكن قد يحتوي على بعض الأخطاء. هذا التطبيق يعمل على تقسيم شاشة هاتفك إلى قسمين (نافذتين)، تطبيق في الأسفل وتطبيق في الأعلى.

تطبيق “Tiny Dragons”:

في ظل سيناريو من قصص التنين والقلعة، إنها حقيقة واقعة تشبه لعبة Candy Crush، فكرة اللعبة هي وضع العديد من الفواكه جنبًا إلى جنب حتى تختفي. والخبر السار هو أنه يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال. هذه اللعبة مخصصة للأطفال والكبار، ولكن إذا كنت من عشاق الألعاب ذات المستوى العالي، فمن الواضح أنها ليست لعبة لك.

تطبيق “Endel: Focus, Relax, and Sleep App”:

نواياه واضحة، يريد هذا التطبيق أن يجعلك انسانا متزنا من خلال تمارين الاسترخاء التي يقدمها. سواء كان سبب التوتر هو العمل أو عدم قدرتك على النوم أو أي نشاط آخر ينطوي على الحاجة إلى الاسترخاء، فإن هذا التطبيق يريد تهدئة الأصوات بداخلك. تنبيه: التطبيق ليس مجانيًا.

تطبيق “Audm”:

Audm ليس تطبيقًا مجانيًا أيضًا، ومع ذلك يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك قبل الالتزام بالاشتراك. يتيح لك التطبيق الوصول إلى الإصدارات الصوتية للعديد من المقالات. باختصار، المقالات الصحفية في شكل مسموع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)