أفضل 05 هدايا تقنية يمكنك تقديمها لوالدتك في عيد الأم (الجزء الأول)

تقول الصورة النمطية أن الأمهات جاهلات بالتكنولوجيا، ولكن مع تقدم التكنولوجيا أكثر وأكثر، لم يعد الأمر كذلك، يمكن لأية أم سواء كانت ملمة بمجال التكنولوجيا أو لا أن تقدّر أداة جيدة تجعل حياتها أسهل وأكثر سعادة.

سواءً كانت الأم في حياتك محبة للقراءة، أو من محبي القهوة، أو من محبي النظافة، أو أم ترعى أخ صغير لك وتريد الأفضل لطفلها، فلدينا هدية مميزة لها.

1/ منبه يستخدم الضوء للإيقاظها بلطف:

تعمل شركة “Philips” على إنشاء منبه جميل، يضيء بشكل تدريجي لتقليد شروق الشمس، كما يعرض أيضًا الوقت، ولديه أصوات قابلة للتخصيص، لكي تتمكن من الاستيقاظ والشعور بالراحة والاستعداد لهذا اليوم.

2/ قبضة ممتعة للهاتف “PopSocket”:

بالإضافة إلى المظهر الفائق اللطيف، فإن قبضات “PopSocket” تجعل من السهل الاحتفاظ بهاتف كبير بشكل مريح، وإعطاء قبضة أفضل له، وأيضًا كقاعدة مزدوجة لمشاهدة الفيديو أو مشاركة الصور مع الآخرين.

3/ قطعة من المجوهرات الذكية “Bellabeat”:

إذا كانت والدتك تهتم بالأناقة أكثر من اهتمامها بالتكنولوجيا، لكنها لا تزال ترغب في الحصول على تقنية لتتبع نشاطها، فقد تحب هذه القطعة من المجوهرات الذكية.

تعتبر كلا من “Leaf Urban” و”The Chakra” عبارة عن قطعتين جميلتين من المجوهرات الذكية التي يمكن ارتداؤها كمعلقات على قلادة أو كقصاصة على الملابس، فإذا كانت والدتك تفضل الأساور، فيمكنها أيضًا ارتداء Leaf Urban كسوار.

4/ نظارات حاجبة للضوء الأزرق:

في هذه الأيام، نقضي جميعًا وقتًا طويلاً في النظر إلى الشاشات التي تعرض الضوء الأزرق، مما قد يؤدي إلى إجهاد العين. لحسن الحظ، تصنع شركة “Felix Gray” نظارات لا تصدق، تقوم بحجب الضوء الأزرق للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى نظارات على الإطلاق، وكذلك أولئك الذين يحتاجون إلى نظارات للقراءة الليلية.

5/ طابعة متنقلة للهاتف “HP Sprocket”:

بعض الأمهات من هواة التقاط الصور، يتمنون طباعة صورهم الملتقطة، ففي عصر تصوير الهواتف الذكية، تعد الطابعة المحمولة التي تطبع الصور مباشرة من الهاتف الذكي، بمثابة هدية رائعة. فتعد “HP Sprocket” أفضل ما يمكنك شراؤه، لأنه سهل الاستخدام، غير مكلف للغاية، ويطبع صور جميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)