أفلام ومسلسلات ديزني ستكون متاحة على برايم فيديو

وقعت شركة “ديزني Disney” التي تمتلك شركة “مارفل Marvel” عقدًا مع شركة “أمازون Amazon“، الذي منح لعملاق التكنولوجيا الحق في إتاحة بث بعض أكبر ألقابها عبر برايم فيديو (Prime Video) في أمريكا اللاتينية.

وتعني الشعبية الهائلة الذي تتمتع به ديزني أن خدمة البث القادمة بها تحتوي على الكثير من المشتركين المحتملين في جميع أنحاء العالم، وعندما تنطلق Disney + في 12 نوفمبر، فإنها لن تظهر إلا في الولايات المتحدة وكندا، تليها أستراليا ونيوزيلندا بعد بضعة أيام.

ويخطط عملاق الترفيه لنشر الخدمة في بقية دول العالم على مدار العامين المقبلين، لذا سيتعين على معظم عشاق ديزني الانتظار قليلاً، قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى جميع أصوله والأفلام التي سيستضيفها.

وستكون صفقة ديزني مع أمازون بمثابة حل مؤقت لسوق التدفق المتنامي في أمريكا اللاتينية، بما في ذلك البرازيل، حيث أطلقت الأخيرة مؤخرًا نسخة مصغرة من خدمة برايم.

ويقول فارايتي إن الأفلام القادمة إلى برايم فيديو في المنطقة تشمل أفلامًا مختارة من Marvel Cinematic Universe، مثل: Avengers: Endgame و Captain Marvel و Iron Man و Thor: The Dark World و Doctor Strange و Guardians of the Galaxy Vol 2.

وستكون جميع أفلام Toy Story الأربعة: Tangled ،Moana ،Maleficent، و Mestress of Evil، بالإضافة إلى الإصدارات الحية من The Lion King وBeauty and Beast متاحة أيضًا للبث.

وكما تمنح الصفقة أمازون الحق في بث جميع مواسم Grey’s Anatomy، و The Walking Dead ، وAmerican Horror Story، وHow I Met Your Mother.

وستستمر شراكة أمازون وديزني لمدة عام من 1 أكتوبر 2019 إلى سبتمبر 2020. على ما يبدو، لأن Disney + سيكون متاحًا في بلدان أمريكا اللاتينية في وقت ما في الربع الأول من عام 2021.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق