أمازون تطلق رسميا خدمة التوصيل داخل المرآب.. إليك كيفية الحصول عليها

أعلنت “أمازون Amazon” يوم الثلاثاء أن برنامج “التسليم داخل المرآب”، “Key for Garage”، أصبح متاحًا الآن للعملاء المؤهلين في مدن محددة.

ويمكن الآن لأعضاء “Amazon Prime” المؤهلين الذين لديهم المعدات المناسبة اختيار “التسليم في المرآب”، حيث يتبع ذلك خيارات التسليم الرئيسية الأخرى من أمازون وهي: التوصيل داخل المنزل، والذي تم إطلاقه في عام 2017، والتسليم داخل السيارة، والذي تم طرحه في عام 2018.

ومثل العروض الرئيسية الأخرى، يتطلب التوصيل داخل المرآب معدات محددة، الأمر الذي دفع أمازون إلى عقد شراكة مع مجموعة “Chamberlain”، التي تقوم بتصنيع أبواب الجراجات تحت العلامات التجارية LiftMaster وRaynor وCraftsman. حيث تستخدم Key تقنية MyQ وراء فتحات أبواب المرآب التي تعمل بتقنية WiFi في “Chamberlain”.

وقال كوري سوريس، نائب الرئيس ورئيس قسم الأعمال الناشئة في “Chamberlain”، لـ Business Insider: “الأمر المثير للاهتمام هو أن هناك بالفعل ملايين الأسر تمتلك التكنولوجيا في جراجاتها، ولا يتعين عليهم شراء أي شيء آخر”.

ويحتاج العملاء الذين لديهم نظام متوافق إلى تنزيل تطبيقي MyQ وAmazon Key فقط، وربط الحسابين مع بعضهما البعض، وللعملاء الذين لا يملكون باب مرآب يعمل بنظام MyQ، تبيع أمازون الآن جهاز MyQ Smart Garage Hub مع خيار تضمين كاميرا Amazon Cloud.

وتقوم أمازون ببيع MyQ Smart Garage Hub مقابل 49.99 دولارًا – خصم 37.5٪ – بالإضافة إلى MyQ Smart Garage Hub المجمعة مع Amazon Cloud Cam (Key Edition) مقابل 124.99 دولارًا ، وهو أيضًا خصم كبير.

وأعلنت أمازون لأول مرة عن برنامج “التسليم في المرآب” في مؤتمر CES في شهر يناير من العام الجاري. في ذلك الوقت، كانت أمازون تهدف إلى إطلاق الخدمة في 37 مدينة، ولكن هذا العدد ارتفع إلى 50.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق