أمازون تعلن عن إصدار جديد “Echo Show 5” بـ 89.99 دولار

أطلقت “أمازون Amazon” للمرة الأولى جهازها “Echo Show” بشاشة لمس في مايو 2017، وهو ينتمي إلى مجموعة “Alexa” المساعد الصوتي الذي يعمل بالذكاء الإصطناعي.

وكان الجيل الثاني لـ “Echo Show” نسخة معاد تصميمها التي أتت مع شاشة أكبر بحجم 10 بوصة تم إطلاقها العام الماضي بسعر 229 دولار، فيما أطلقت أمازون الآن “Echo Show 5″، وهو إصدار محدود من العرض، بسعر أرخص قيمته 89.99 دولار.

وكما يوحي الاسم، يتميز “Echo Show 5” بشاشة 5.5 بوصة ذات دقة 960 × 480 بكسل. تتيح نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة للمستخدمين إمكانية الاستفادة من مشاهدة محتوى “Amazon Prime Video”، وكذلك المحتوى من موفري الخدمات الآخرين. يحتوي الجهاز أيضًا على مكبر صوت 4 واط فردي.

ويتضمن الجهاز أيضًا كاميرا أمامية بدقة 1 ميجابكسل للفيديو، للاتصال بمستخدمي “Amazon Echo” الآخرين. ليس عليك أن تهتم بمشاكل الخصوصية، لأن الكاميرا بها ميزة حظر الكاميرا فعليًا عندما لا تكون قيد الاستخدام.

ويتميز “Echo Show 5” بميزات مماثلة لـ “Echo Show”، حيث يحتوي الجهاز على “Alexa smart assistant” ويمكن استخدامه أيضًا للتصفح، لأنه يأتي مثبتًا مسبقًا على متصفح من أمازون، يمكنك استخدام الصوت للوصول إلى خدماتك بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية الذكية الموجودة في منزلك.

ومع ذلك، فإن مركز “Zigbee” للاتصال بسهولة بالأجهزة المنزلية الذكية التي تستخدم بروتوكول “Zigbee” غير متوفر في هذا الإصدار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق