أمازون تكشف عن تخفيضات للهواتف الذكية ابتداء من 10 يونيو

إذا كنت تخطط لشراء هاتف ذكي جديد، فسيكون الوقت الآن مناسبًا للإنفاق، حيث تستضيف أمازون مهرجان Amazon Fab Phone Fest على منصتها (الهند) من 10 يونيو إلى 13 يونيو، حيث تقدم خيارات EMI بدون مقابل وعروض تبادل على العديد من الهواتف الذكية .

وستكون أكبر العروض على OnePlus 6T و iPhone X و Huawei P30 Pro و Samsung Galaxy M30. سيكون هناك تخفيض في الأسعار لعدد كبير من الهواتف الذكية ذات الفئة المتوسطة مثل Samsung Galaxy M20 و Honor 9N و Redmi 7 وغيرها.

وستبيع Amazon Fab Phone Fest هاتف OnePlus 6T متغير 8 جيجابايت من ذاكرة وصول عشوائي + 128 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي بسعر يصل إلى 355.78 يورو، وهو متوفر حاليا بسعر 420 يورو.

وسعر Samsung Galaxy M30 في الهند يبدأ بسعر 190 يورو لمتغير ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت + 64 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي، ليصل إلى سعر 228 يورو لمتغير ذاكرة وصول عشوائي 128 جيجابايت + 6 جيجابايت لذاكرة تخزين داخلي. سيشهد iPhone X أيضًا تخفيضًا في الأسعار، وسيتم بيعه مع خيارات EMI بدون تكلفة أيضًا.

وسيتم أيضًا إدراج الهواتف الذكية ذات الفئة المتوسطة مثل Samsung Galaxy M20 مع خصومات وعرض صرف. ستتلقى أجهزة Honor 9N و Vivo Y91i و Redmi 6A و Mi A2 4GB و Redmi 7 و Oppo A5 جميعها تخفيضات في الأسعار خلال المهرجان.

ومن الملاحظ أيضا أن أجهزة Galaxy Note 9 و Vivo Nex و Huawei P30 Pro و Oppo R17 ستشهد انخفاضًا أيضًا في الأسعار. لم تذكر الشركة المبلغ المحدد للخصم على كل هاتف، ولكنها تقول إن انخفاض الأسعار سيرافقه عرض صرف لإجراء مزيد من التخفيض في التكلفة الإجمالية.

وسيتم تقديم أفضل خيارات EMI بدون تكلفة على Nokia 8.1 و Honor View 20 و Vivo V15 Pro و Oppo F11 Pro. علاوة على ذلك، ستكون هناك أيضًا خصومات مدرجة على ملحقات الهواتف الذكية. أدرجت Amazon جميع الصفقات على صفحة مخصصة على موقعها الخاص بمهرجان Fab Phone Fest من خلال الرابط التالي (الرابط هنا) وهو مخصص لنطاق دولة الهند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)