أمازون: لا نزال بعيدين عن الأتمتة الكاملة في مستودعات الشحن التابعة لنا

قالت شركة “أمازون Amazon” أنه بحلول نهاية العقد المقبل، يمكن تجهيز الطرود في مستودعات الشركة للتسليم دون لمس يد بشرية واحدة.

فوي تقرير صادر عن رويترز، صرح سكوت أندرسون، مدير شركة Amazon Robotics Fulfillment، للصحفيين بأنه لا يزال هناك الكثير من التقدم الذي يجب إحرازه قبل أن تأخذ الروبوتات مستودعاتها.

وفي الشكل الحالي، التكنولوجيا محدودة للغاية. وقال اندرسون لرويترز في نزهة عبر أحد منشآتها في بالتيمور: “التكنولوجيا بعيدة كل البعد عن محطة العمل المؤتمتة بالكامل التي سنحتاجها”.

ويأتي التقدم الذي أحرزته المنشأة في أعقاب تقرير صدر عن The Verge والذي كشف أن مئات من العاملين في مركز بالتيمور في أمازون قد تم فصلهم بفضل نظام أوتوماتيكي مصمم خصيصًا لتتبع أداء الموظفين.

في حين أن الروبوتات كانت مشغولة فيما يبدو بالتعقب، وفي بعض الحالات تطرد الموظفين، قالت أمازون إن المزيد من المظاهر المادية لتكنولوجيا الشركة تكافح من أجل السيطرة على بعض المهام الرئيسية.

وأخبر أندرسون رويترز أن الروبوتات التابعة لها متأخرة في قسم المهارات الحركية الدقيقة، وتواجه التكنولوجيا الحالية مشكلة في التخلص من المنتجات الفردية والخاصة من حاوية محملة بمواد أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)