أوبو تستعد لإطلاق هاتفها “اوبو اف 11 برو” في الجزائر

تستعد شركة “أوبو OPPO” الصينية فرع الجزائر، لإطلاق هاتفها الذكي OPPO F11 Pro من الفئة المتوسطة، الذي حقق مبيعات كبيرة في الأسواق العالمية، بسبب مواصفاته التقنية والفنية المميزة، وتعمل الشركة حاليا على تركيب الجهاز في الجزائر من أجل تسويقه محليا في السوق الوطنية.

وقد كشفت OPPO عن هاتفها الذكي بشكل رسمي شهر مارس الماضي، حيث أتى مزودا بشاشة بانورامية IPS LCD بحجم 6.5 بوصة، وبدقة (full HD+)، ونسبة الشاشة إلى الجسم 90.9 في المائة، ويحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بفكرة جديدة وغير مسبوقة، حيث أتت منبثقة بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0.

ويتضمن OPPO F11 Pro معالج من نوع Helio P70، مزود بذاكرة وصول عشوائية سعة 6 جيجابايت وتخزين داخلي سعة 128 جيجابايت، كما أنه يأتي بمساحة تخزين الداخلي القابلة للتوسع عبر بطاقة MicroSD بحجم 256 جيجابايت.

وتم توفير الهاتف بنظام التشغيل Android 9.0 Pie، الذي يستند إلى واجهة ColorOS. للتصوير الفوتوغرافي، تتميز الكاميرا المزودة بتقنية LED بقدرة 48 ميجابكسل مع دعم لوضع التصوير الليلي Ultra Night Mode، والثانية 5 ميجابكسل والتي تستعمل تقنيتي Ultra-clear Engine وAI Engine من أجل تزويد الصور الشخصية Portrait وضوح أكثر.

وتأتي بطارية الهاتف بسعة 4,000 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن VOOC 3.0 السريع من خلال USB-C. وهو مجهز أيضًا بميزات الأمان مثل تقنية التعرف على الوجه (face unlock)، وحساس بصمة الأصابع الموجودة ظهر الهاتف.

ولا تتوفر أي معلومات حول موعد الإطلاق الرسمي للجهاز في السوق الوطنية الجزائرية، وكذلك سعره، حيث أتى سعره في الأسواق العالمية بحوالي 320 يورو، ومن المتوقع أن يكون متوفرا في الجزائر بحوالي 67,000 دج، قد يكون أقل بقليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)