أوبو تعلن عن إصدار Reno 10X Zoom FC Barcelona

كما هو متوقع، أعلنت شركة “أوبو Oppo” الصينية اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي “Oppo Reno 10X Zoom FC Barcelona Edition” في بلده الأم.

ويتميز الهاتف الذكي بألوان زرقاء وحمراء، مدعم بتقنية الضغط الحراري لإنشاء تأثير لوني متدرج فريد من نوعه، وشعار نادي برشلونة مطلي باللون الذهبي. كما يأتي أيضًا مع واجهة مستخدم من طراز FC Barcelona، ويأتي الهاتف الذكي أيضًا مع ثيم وأيقونات ونغمات FC Barcelona لتمييزه عن الإصدار القياسي.

Image Source: Oppo

وبصرف النظر عن هذه التغييرات المرتبطة بالتصميم، يظل كل شيء آخر كما هو موجود في النموذج القياسي، بما في ذلك مواصفات الهاتف، حيث يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.6 بوصة، دقة 2340 × 1080 بكسل (Full HD +)، ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9، ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 93.1 بالمائة، ويتم حمايتها بطبقة من Gorilla Glass 6.

وتم تزويد الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 855، كما يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلي تبلغ 256 جيجابايت. وتم تجهيز الهاتف الذكي أيضًا بتقنية التبريد السائل من نوع PC.

وبشأن كاميرا الجهاز، فقد أتت كاميرا سيلفي بتصميم زعانف القرش وهي بدقة 16 ميجابكسل وفلاش LED. وتم تزويد الكاميرا الخلفية بمستشعر Sony IMX586 مزودةً بدقة 48 ميجابكسل بفتحة العدسة f / 1.7، وعدسة تليفوتوغرافي بريسكوب 13 ميجابكسل مع زووم بصري 5x، وعدسة عريضة فائقة الزاوية 8 ميجابكسل مزودة بفتحة f/2.2.

ويعمل الهاتف الذكي بنظام ColorOS 6 المتطور، والذي يعتمد على نظام التشغيل Android 9 Pie. تدعم بطارية OPPO Reno 10x Zoom Edition التي تبلغ سعتها 4,065 مللي أمبير في الساعة، تقنية الشحن السريع VOOC 3.0.

ويتوفر Oppo Reno 10X Zoom FC Barcelona Edition بسعر 899 يورو (حوالي 1،008 دولار أمريكي)، وسيكون متاحًا للشراء في إسبانيا وفرنسا وهولندا وأجزاء أخرى من أوروبا والصين اعتبارًا من 26 يوليو (جويلية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)