أوبو تكشف عن إصدار “Reno Z” بكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل

أصدرت “أوبو OPPO” بهدوء نموذجًا جديدًا ضمن سلسلة “Reno” التي يطلق عليها “OPPO Reno Z”. الجهاز حاليًا جاهز للحجز في متجر أوبو الرسمي على الإنترنت في الصين وكذلك Jingdong (JD.com).

ويعتبر “Reno Z” الطراز الرابع في سلسلة “Reno”، حيث يتميز بشاشة من نوع “AMOLED” بمقاس 6.4 بوصة وبدقة (FHD +)، ويتضمن تصميم الشاشة أيضًا قطرة ماء في الجزء العلوي الذي يضم كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، وبالإضافة إلى ذلك، تأتي الشاشة مزودة بدعم “HDR 10″، وتتوفر على حساس بصمة الأصابع.

وتتضمن كاميرا الهاتف الخلفية عدسة مزدوجة، تضم الكاميرا الرئيسية مستشعر “Sony IMX586” بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 5 ميغابيكسل وتحتوي على مستشعر عمق.

وتم تزويد الجهاز بمعالج من نوع “Mediatek Helio P90″، ويأتي “Reno Z” بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع سعة تخزين داخلي تبلغ 256 جيجابايت، بالإضافة إلى أنه يتوفر على خيارات ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي 128 جيجابايت.

وبالنسبة للبرامج، يعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل “ColorOS 6” ذي نكهة الأندرويد 9.0، وبطارية بسعة 4035 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع 20 واط. ويأتي “Reno Z” أيضًا مع دعم NFC و Dolby Atmos للحصول على جودة صوت مثالية.

ويأتي الهاتف باللون الأسود اللامع والنجم البنفسجي والخرز الأبيض والبرتقالي. وستطرح رسميا للبيع في الصين في السادس من يونيو.

وبالنسبة للسعر، فإن “OPPO Reno Z” يأتي بسعر 362 دولار ما يقارب 43.392 دج حسب سعر البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)