أوريدو تنقذ العائلات الجزائرية بخدمة جديدة

أعلن المتعامل “Ooredoo” عن إطلاق خدمة جديدة بالشراكة مع كاسبرسكي لاب، تحت مسمى “Kaspersky Safe Kids By Ooredoo”، حيث تهدف هذه الخدمة إلى حماية ومراقبة الأطفال الذين يتصفحون الانترنت.

وأتت هذه الخدمة بمزايا عديدة يمكن التحكم في إعداداتها من قبل الأولياء، الذين أضحوا يخشون على سلوك أطفالهم بسبب المخاطر المحدقة بهم في فضاء الانترنت.

مزايا خدمة حماية الأطفال:

ميزة تصفية المحتوى:

وتتمثل هذه الميزة في إمكانية التحكم في المواقع والتطبيقات التي يمكن للأطفال تصفحها.

ميزة حماية الأجهزة:

تعمل هذه الميزة على حماية الأجهزة الذكية الموصولة بشبكة الانترنت ويستعملها الأطفال، مثل: اللوحات الرقمية، أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تستخدم نظام Android وiOS.

ميزة تحديد الوقت المستغرق:

هذه الميزة تسمح للأولياء بالتحكم في الوقت الذي يستغرقه الطفل أمام الأجهزة الذكية، سواء كان الحاسوب، او اللوحات الرقمية أو حتى الهواتف الذكية.

ميزة تحديد النطاق الجغرافي:

وظيفة هذه الميزة هو تحديد النطاق الجغرافي الآمن للأطفال على الخريطة الموجودة في الخدمة، حيث في حالة ابتعاد الطفل عن النطاق الجغرافي الآمن المحدد من قبل الأولياء يبدأ في ارسال التنبيهات.

ميزة المكالمات:

تقوم هذه الميزة باطلاعك على جميع المكالمات والرسائل المستقبلة والمرسلة من قبل الطفل، إضافة إلى نشاطاتهم على الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك، وهذا من خلال استقبال تقرير على شكل إشعارات بصفة آنية تخبرك عن نشاطاتهم على الانترنت.

للاستفادة من هذه الخدمة المتوفرة في الجزائر باشتراك سنوي بقيمة 1000 دج، قم بالولوج إلى صفحة: http://www.choof.ooredoo.dz  عن طريق شبكة الانترنت لـ “Ooredoo” وليس DSL، وبعد دخولك للصفحة باستخدام شبكة انترنت لـ “Ooredoo” قم باختيار خيار Kaspersky Safe Kids .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)