أول هاتف 5G من ZTE يصل إلى الصين في هذا التاريخ

أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية رسميًا تراخيص الجيل الخامس التجارية لمشغلي شبكات الهاتف النقال في الصين. وفقًا للتقرير، تعمل “زد تي أي ZTE” عن كثب مع ثلاث شركات الاتصالات التي ستستعين بـ ZTE’s Axon 10 Pro 5G لاستخدامه في هذه الشركات بما في ذلك: China Telecom وChina Mobile وChina Unicorn.

وتم الإعلان عن ZTE Axon 10 Pro 5G لأول مرة في مؤتمر MWC، وأصبحت متوفرا منذ ذلك الحين في أسواق 5G الرئيسية في جميع أنحاء أوروبا.

ولم يتم الكشف عن سعر متغير 5G للسوق الصينية. كمرجع، تبلغ تكلفة 5G Axon 10 Pro حوالي 899 يورو في فنلندا، ولكن الخبراء يتوقعون انخفاض السعر الصين.

ويشبه ZTE Axon 10 Pro 5G متغير 4G LTE للهاتف باستثناء دعم توصيل 5G المضاف، ويحتوي الهاتف على شاشة كبيرة بحجم 6.47 بوصة ويتم تشغيله ببطارية تبلغ 4,000 مللي أمبير في الساعة مع ميزة الدعم السريع للشحن 18 واط (Quick Charge 4+).

وكما أتى الهاتف مزودا بمعالج من نوع Snapdragon 855، مع 8/12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي، أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي.

ونجد أعلى الشاشة كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل مع فتحة f/2.0 ، وفي الخلف نجد كاميرا ثلاثية العدسة، الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة العدسة f/1.7، وعرض 20 ميجابكسل مع فتحة العدسة  f/2.2، وكاميرا تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل مع فتحة العدسة  f/2.4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)