إصدار جديد من لعبة ببجي متاح الآن على PS4 وXbox One

مع أحدث إصدار من وحدة التحكم الخاصة بـ PlayUnknown’s Battlegrounds، أصبح بإمكان اللاعبين الآن من أجهزة Xbox One و PlayStation 4 مواجهة بعضهما البعض، وهذا بعد وعد الذي أطلقته “ببجي PUBG” هذا الشهر.

ومع أحدث الإصدار، أصبح بامكانك الآن أن تقرر إذا ما كنت تريد البحث عن أعدائك أو تجنبهم من النظام البيئي الآخر، وذلك من خلال تبديل الخيار في إعدادات اللعب. ستعرض قائمة المتصدرين ترتيبًا لجميع مشغلات أجهزة التحكم، أو فقط تلك الموجودة على المنصة التي تلعب عليها. سيكون لدى اللاعبين رمز PlayStation أو Xbox بجوار مقابضهم للإشارة إلى النظام الأساسي الخاص بهم.

ومع ذلك، إذا كان لديك PS4 وترغب في التعاون مع أحد الأصدقاء على Xbox One، فلن تتمكن من القيام بذلك حتى الآن. تخطط شركة ببجي لبناء ميزة متعددة الأطراف، لكن من غير الواضح الآن متى سيكون ذلك متاحًا.

ويجلب تحديث ببجي الجديد أيضًا متتبعًا جديدًا للتقدم يسمى Survival Mastery. سيعرض لك كيف كنت أنت وزملائك في الفريق عندما تقابلتم مع “مراجعة تفصيلية لكل مواجهة قتال”، وسيقدمون لك مكافآت لوضع مهارات البقاء على قيد الحياة.

ويمكنك كسب XP من خلال النهب والقتال واستخدام العناصر في القتال وإحياء الصديق في الفريق. يقدم النظام أيضًا معرّف ببجي، وهو ملف تعريف قابل للتخصيص، يمكنك من خلاله عرض إنجازاتك للاعبين الآخرين.

وهناك سلاح قفص جديد أيضًا: بندقية DBS ثنائية الماسورة والمضخة، يمكن أن يكون ذلك مفيدًا في المواجهات القريبة، حيث تحتوي على 14 قذيفة وتطلق رصاصتين في الثانية.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت شركة ببجي بتعديل فعالية بعض الأسلحة، وجعلت البندقية أكثر اتساقًا، ويمكنك أيضًا استخدام عناصر الشفاء أثناء المشي، في السابق كان عليك التوقف عن الحركة لتنشيطها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)