إصدار جديد من لعبة هاري بوتر مدّعم بالواقع المعزز!

تم الكشف عن تاريخ إصدار لعبة “Harry Potter: Wizards Unite” التي ستأتي خصيصا للواقع المعزز، على غرار لعبة “بيكويمون جو Pokemon Go” (كما هي من نفس المطور)، حيث سيتم طرحها في جميع أنحاء العالم يوم الجمعة 21 يونيو (جوان)، بدءًا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وستكون اللعبة متاحة على نظامي التشغيل Android وiOS، ولم يتم الإعلان عن مواعيد إطلاقها في مناطق أخرى. قالت Niantic وهي شريكة WB Games في تطوير هذه اللعبة، إنها ستصدر المزيد من المعلومات عندما يتم إطلاق Harry Potter: Wizards Unite في منطقة جديدة.

وتم إطلاق Wizards Unite في البداية في النسخة التجريبية في أستراليا ونيوزيلندا على مدار الشهرين الماضيين، وللاحتفال ببداية العرض العالمي، أصدرت Niantic فيلم قصير لـ “Harry Potter: Wizards Unite”، الذي يقوم بعرض طريقة لعب اللعبة، وبالتالي فهو لا يعطينا أي فكرة عما ستشعر به أثناء لعبك إياها.

Image Source: mashable

وبدلاً من ذلك، فإن الهدف الوحيد من الفيلم القصير هو جعله يبدو مثل “Harry Potter: Wizards Unite”، أين سينتقل اللاعبون إلى عالم مليء بالمخلوقات السحرية. ويختتم بالإشارة إلى أن اللاعبين قد يحصلون على فرصة لمساعدة هاري بوتر نفسه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق