إطلاق مصباح “Mi Table Lamp 1S” بسعر 26 دولارًا

أطلقت “شاومي Xiaomi” من قبل بضعة أنواع مختلفة من المصابيح في السوق المحلية للشركة في الصين. الآن، أطلقت الشركة مصباح طاولة آخر في السوق الصينية، يدعى Mi Table Lamp 1S.

وكما يوحي الاسم، تم إطلاق اليوم Mi Lamp 1S الذي يعتبر نموذجًا مطورًا من Mi Table Lamp الذي أطلق العام الماضي. تحافظ النسخة الأحدث من المصباح على التصميم البسيط والمتطور لمنتج الجيل السابق.

ويصل الضوء من مصباح Mi Lamp 1S إلى 520 لومن (لومن هي وحدة قياس التدفق الضوئي) من حيث التدفق الضوئي، وهو ضعف الجيل السابق. تصل قيمة الإضاءة المركزية إلى 1131 لوكس (هي وحدة شدة الضوء في نظام الوحدات الدولي)، وهو أعلى بنسبة 50 في المائة عن الجيل السابق.

وأتى الجهاز مع تصميم جسم معدني، ولونه أبيض نقي. على عكس مصابيح الطاولة العامة، يمكن طي ذراع مصباح Mi Lamp 1S لتقليل المساحة، وأقصى زاوية لفتح وإغلاق ذراع المصباح هي 135 درجة.

وتقول الشركة أنها أجرت اختبار التحمل للجهاز لأكثر من 10،000 مرة، مما يشير إلى متانة المصباح. يتم توصيل المصباح مباشرة بذراع المصباح، الذي يحتوي أيضًا على مصبغة حرارية وغراء موصل بالحرارة.

ويستخدم مصباح Mi Lamp 1S عدسة فريسنل البصرية المصنوعة من الزجاج، والتي تسمح للانعكاس عن الضوء بواسطة الانكسارات المتعددة وإطلاقها، وهذا ما يضمن أن يكون الضوء طبيعي بدرجة كبيرة، حسب ما قالته الشركة، ويوفر الجهاز أربعة أنواع من أوضاع حماية العين: القراءة، الكمبيوتر، الأطفال ووضع التركيز.

واستخدام المصباح بسيط جدًا أيضًا، حيث يحتاج المستخدم فقط إلى تشغيل الزر ON / OFF. يمكن أيضًا تدوير الزر لضبط السطوع. بصرف النظر عن استخدام الأزرار المادية، يمكن التحكم فيه أيضًا من خلال تطبيق Mi.

ويمكن توصيل الجهاز عن طريق نظام Apple HomeKit، كما أنه يأتي مع دعم XiaoAI – المساعد الذكي الخاص بالتحكم الصوتي للشركة. وبشأن سعر الجهاز فهو تقريبا بـ 26 دولارًا (3,098 دج حسب سعر البنك).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)