إطلاق ميزة جديدة في تطبيق “Truecaller” لنظام أندرويد

قام تطبيق “تروكالر Truecaller” بإجراء اختبار لخدمة الاتصال الصوتي عبر الإنترنت VoIP (بروتوكول نقل الصوت عبر الإنترنت)، للمشتركين المميزين في وقت سابق من هذا الشهر، مما يتيح للمستخدمين إجراء مكالمة صوتية عبر بيانات الهاتف المحمول أو شبكة Wi-Fi.

وأعلن Truecaller الآن رسمياً عن ميزة الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت للتطبيق الذي يطلق عليه اسم “Truecaller Voice”. بفضل زر Truecaller Voice في التطبيق، يمكن للمستخدمين الآن إجراء مكالمات صوتية عبر بيانات الجوال أو شبكة Wi-Fi إلى جهات الاتصال الخاصة بهم على نفس النظام الأساسي.

ويتم الآن طرح ميزة الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت عبر Truecaller بطريقة تدريجية، وستتاح قريبًا لجميع مستخدمي تطبيق Truecaller على نظام أندرويد.

وقالت الشركة أن Truecaller Voice سيتيح للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات مجانية وعالية الجودة (HD) عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP). من أجل التسهيل، تمت إضافة اختصار Truecaller Voice إلى عناصر داخل التطبيق، مثل: سجلات المكالمات، ورسائل البريد الوارد SMS، وملف تعريف جهة الاتصال وشاشة الاتصال.

وعندما تم الكشف عن الميزة في الأسبوع الماضي، كان يُعتقد أنها تقتصر على مشتركي Truecaller Premium، ولكن يبدو الآن أنه سيتم إتاحة Truecaller Voice لجميع مستخدمي تطبيق Truecaller الذي يعمل بنظام التشغيل “أندرويد Android“. في بيان صحفي رسمي، كشفت Truecaller أن إصدار Truecaller Voice بدأ في 10 يونيو (جوان) 2019 وهو قيد التنفيذ حاليًا على مراحل.

ولذلك، إذا كان لديك تطبيق Truecaller مثبتًا على هاتف أندرويد ولم تشاهد بعد اختصار Truecaller Voice، فتأكد من وصوله قريبًا. أيضًا، لن تتطلب هذه الميزة اشتراك Truecaller Premium أو Premium Gold، حيث سيتم إتاحته لجميع مستخدمي Truecaller على أندرويد.

وتوجد هناك معلومات تفيد بأن ميزة الاتصال لـ Truecaller عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، سوف تشق طريقها إلى إصدار iOS الخاص بالتطبيق أيضًا. تقول الشركة إنها ستضيف دعمًا لنظام iOS “في غضون بضعة أسابيع”.

وقال Rishit Jhunjhunwala، نائب رئيس المنتجات في Truecaller، في بيان: “نحن نعمل على بناء مجموعة اتصالات كاملة لمستخدمينا، والمكالمات الصوتية هي الخطوة الكبيرة التالية التي تتفق مع هذه المهمة”.

وأضاف: “لتوفير تجربة اتصال شاملة، حيث يمكن للمستخدمين الاتصال، والكتابة، والدردشة، وتصفية الرسائل، وحظر الرسائل غير المرغوب فيها وحتى إجراء المدفوعات الرقمية، كل ذلك في تطبيق واحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)