إطلاق هاتف ذكي للألعاب “Red Magic 3” مع مروحة داخلية للتبريد

أطلقت يوم أمس الأحد، العلامة التجارية “نوبيا Nubia” المملوكة لشركة “ZTE” الصينية، هاتفها الذكي الجديد من الجيل الثالث “Red Magic 3″، وهو خليفة هاتفها السابق “Nubia Red Magic Mars” الذي تم إطلاقه في ديسمبر من العام الماضي، وهو موجه خصيصا لعشاق الألعاب، الذي أتى بمزايا قوية جدًا.

ويتميّز هاتف “Nubia Red Magic 3” الذكي بشاشة من نوع HDR AMOLED، مقاسها 6.65 بوصة، بدقة 2340×1080 بكسل، مع نسبة أبعاد: 19.5:9، وتحت الغطاء نجد معالج Qualcomm Snapdragon 855 الثماني النواة، إلى جانب وحدة المعالجة الرسومية Adreno 640.

وأتى الهاتف الذكي مزودًا بنظام تبريد سائل، تقول الشركة إنه مستوحى من أجهزة الألعاب، حيث يُعتبر “Red Magic 3” أول هاتف ذكي في العالم تم تزويده بنظام تبريد نشط يدمج المروحة أيضًا.

وتقول الشركة أن نظام التبريد الجديد يزيد من قدرة نقل الحرارة الفعالة للجهاز بنسبة كبيرة، ونتيجة لذلك يعمل على تحسين الأداء العام. ويأتي الجهاز في ثلاثة إصدارات من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين: (6 جيجابايت+ 128 جيجابايت) و(8 جيجابايت+128 جيجابايت) و(12 جيجابايت+256 جيجابايت).

وبالنسبة للكاميرا، فقد أتى الجهاز بكاميرا واحدة في الخلف من نوع Sony IMX586 بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو، بما أنه هاتف ذكي مخصص للألعاب، فلم تركز الشركة بشكل كبير على أداء الكاميرا.

وفي قسم البرامج، يعمل الهاتف بنظام Android 9 Pie OS. كما أتى مع Red Magic Game Space 2.0، وهي لوحة معلومات تركز على الألعاب وتسمح للمستخدمين بتنظيم وإطلاق ألعاب سريعة، وضبط إعدادات الأداء وسرعات المروحة.

ويحتوي الهاتف أيضًا على وضع يمكن من خلاله المستخدمون أن يحظروا الإشعارات أثناء اللعب. كما أنه يحتوي على مشغلات تحمل حساسة للمس والتي تقضي على الحاجة إلى ملحق إضافي للعبة، وتوفر أزرار قابلة للتخصيص حسب الطلب.

ويتوفر الهاتف على مكبرات صوت ستيريو “stereo” ثنائية الاتجاه، وتقنيات الصوت DTS: X، و3D التي تخلق شريط صوت سينمائي.

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، كما يدعم الشحن السريع بقوة 30 وات أيضًا، وتقول الشركة أنه يمكن اللعب بالهاتف لمدة ساعة كاملة مع سرعة الشحن 10 دقائق.

وسوف يأتي هاتف ألعاب “Nubia Red Magic 3” الذكي باللون الأسود، الأحمر، والأحمر بألوان زرقاء متدرجة، وسيتم طرحه للبيع في الصين ابتداء من 3 مايو المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق