إطلاق “Maimang 8” بشاشة 6.2 بوصة وبعدسات ثلاثية

خلال حدث أقيم في الصين، كشفت شركة “هواوي Huawei” النقاب عن هاتفها الذكي “مايمانغ 8” Maimang 8. الذي حلّ محلّ الهاتف Maimang 7 الذي أصدر عام 2018. وتتمثل أبرز مميزات جهاز Maimang 8 في مقاس الشاشة، والمعالج الذي زوّد به، والكاميرات الثلاثية الخلفية.

مواصفات ومميزات Maimang 8:

تم تجهيز هاتف Huawei Maimang 8 الذكي بشاشة تعمل باللمس حجم 6.21 بوصة. توفر شاشة IPS LCD نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9 ودقة الوضوح العالي الكامل. يوفر الهاتف الذكي مساحة شاشة تبلغ 89 بالمائة، ونظرًا لأنها شاشة TUV Rheinland المعتمدة، فهي تحمي عيون المستخدمين من التعب عن طريق عرقلة الأشعة الزرقاء.

وتم تزويد الهاتف الذكي بمعالج من نوع  Kirin 710، بالإضافة إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبنظام الملفات الفائق EROFS بسعة تخزين داخلي 128 جيجابايت، ولتخزين إضافي هناك فتحة مخصصة لبطاقة microSD على الهاتف الذكي.

ويتوفر نظام التشغيل الهاتف على Android 9 Pie الذي يعمل على واجهة EMU 9 UI. لأنه يأتي مع تقنية GPU Turbo التي تعزز إمكانات الرسومات للجهاز.

وتتوفر الكاميرا الثلاثية الخلفية التي أتت بشكل عمودي بمساعدة فلاش LED مع مستشعر رئيسي 24 ميجابكسل، والعدسة الثانية 16 ميجابكسل فائقة الدقة، مع مستشعر عمق 2 ميجابكسل.

وتمتاز كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل التي أتت بتصميم قطرة ماء، مع ميزة التصوير الفوتوغرافي التي يوفرها Maimang 8 وهو التعرف على المشهد AI، وتسجيل الفيديو بحركة بطيئة، 480 إطارًا في الثانية.

ويحتوي هاتف Huawei Maimang 8 على بطارية بقوة 3،400 مللي أمبير في الساعة، ولسوء الحظ، هو مجهز فقط بدعم لشحن سريع باستطاعة 10 واط. الغلاف الخلفي للهاتف مزود بقارئ بصمات الأصابع.

وتم دعم الهاتف بميزة إلغاء القفل باستخدام تقنية التعرف على الوجه، وأيضا يدعم بطاقة SIM مزدوجة، و 4G VoLTE، و Wi-Fi 802.11ac، و Bluetooth، و GPS، و microUSB 2.0، ومنفذ للصوت 3.5 ملم.

ويتوفر الهاتف الذكي بسعر 275 دولار (32,759 دج حسب سعر البنك). متغيرات الألوان هي: Magic Night Black و Blue Sapphire.

ومن المقرر أن تبدأ المبيعات الرسمية للهاتف في 12 يونيو. ابتداءً من اليوم، يمكن للمشترين في الصين طلب الهاتف الذكي مسبقًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق