إليك أفضل ما لدينا من معلومات عن “Galaxy Note10” من سامسونج

أطلقت شركة “سامسونج Samsung” في 9 أغسطس من العام الماضي هاتفها الذكي Galaxy Note9، لذا من المتوقع أيضا أن تكشف الشركة عن هاتفها الذكي المنتظر Galaxy Note10 في نفس الشهر من هذا العام أيضًا في 10 أغسطس.

ومع ذلك، ستطلق سامسونج هذا العام هاتفين ضمن سلسلة Galaxy Note – الفانيليا Note10 ، والمتغير Pro.

وفي الأسبوع الماضي، تم تسريب صورة قيل بأنها لجهاز Galaxy Note10. والآن، ظهرت بعض تسريبات أخرى عن Note10 لتوفر لنا أفضل نظرة حتى الآن على هاتف Samsung.

وتكشف الصور أن Galaxy Note10 سيبدو مختلفًا عن سابقه – Galaxy Note9، حيث سيأتي مع شاشة محاطة بإطار أقل نحافة من تلك التي رأيناها في Note9.

وسيأتي الجهاز بشاشة حجم 6.3 بوصة، ومن المحتمل أن يأتي بدقة QHD +، وسيكون أيضًا حساس بصمة الأصابع ضمن الشاشة.

وبشأن الكاميرا الخلفية للهاتف من المتوقع أن تأتي ثلاثية العدسة ضمن وضعية عمودية في الزاوية اليسرى، كما ألغت شركة Samsung زر Bixby المخصص، ونقلت زر الطاقة إلى الجانب الأيسر أسفل زر الصوت.

ويحتوي Galaxy Note10 على فتحة لبطاقة SIM مصحوبة بما يشبه IR Blaster، وفي الجزء السفلي يوجد منفذ USB-C محاطًا بالميكروفون الرئيسي ومكبر الصوت وفتحة S-Pen.

وتتوافق هذه التجسيدات المسربة مع الشائعات التي ظهرت قبل أيام حول قيام شركة Samsung بالتخلي عن منفذ سماعة الاذن مقاس 3.5 ملم في Note10.

وسيعمل الجهاز بنظام تشغيل Snapdragon 855، وسيكون مقترنا بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت، مع وجود متغير آخر بمعالج Exynos 9825 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)