اتصالات الجزائر تكشف عن عروض جديدة لـ “IDOOM 4G LTE” مع مزايا مغرية

أعلنت اتصالات الجزائر بمناسبة شهر رمضان المبارك، عن عرض جديد “IDOOM 4G LTE”، مع مزايا (مغرية) تتيح للمشتركين امكانية الاستفادة الكاملة من الإنترنت، في أي مكان وفي أي وقت.

بطاقة الشحن 500 دج:

مع بطاقة شحن بقيمة 500 دج، يستفيد العميل من حجم بيانات 05 جيغابايت صالحة لمدة عشرة أيام، وبعد استنفاد حجم البيانات سيتمتع العميل بوصول مجاني إلى الشبكات الاجتماعية.

بطاقة الشحن 1000 دج:

من خلال بطاقة إعادة الشحن بقيمة 1000 دج، يستفيد العميل من حجم بيانات قدرها 20 جيغابايت صالحًة لمدة شهر، وأيضا يستفيد من مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت (المحلي والوطني)، وأيضا Volt، وبعد استنفاد الحجم الأولي، يستفيد العميل من حرية الوصول إلى الشبكات الاجتماعية، ويكيبيديا ويوتيوب، مع انخفاض الإنتاجية تصل إلى 512 كيلوبايت.

بطاقة الشحن 2500 دج:

مع بطاقة إعادة الشحن بقيمة 2500 دج، يستفيد العميل من حجم بيانات 50 جيغابايت، صالحة لمدة شهر، ومكالمات غير محدودة للهاتف الثابت (المحلي والوطني) وأيضا Volt، ورصيد بقيمة 1000 دج لجميع الشبكات المحلية، وبعد استنفاد الحجم الأولي، يستفيد العميل من الوصول المجاني إلى الشبكات الاجتماعية، ويكيبيديا ويوتيوب، مع سرعة منخفضة تصل إلى 1 ميجا.

بطاقة الشحن 3500 دج:

مع بطاقة إعادة الشحن 3500 دج، يستفيد العميل من حجم بيانات 70 جيغابايت صالحة لمدة شهر واحد، ومكالمات غير محدودة للهاتف الثابت (المحلي والوطني) وVolte، ورصيد بقيمة 2000 دج نحو جميع الشبكات المحلية، وبعد استنفاد الحجم الأولي، يستفيد العميل من الوصول المجاني غير المحدود، مع انخفاض التدفق يصل إلى 2 ميجا.

بطاقة الشحن 6500 دج:

مع بطاقة إعادة الشحن 6500 دج، يستفيد العميل من حجم بيانات 140 جيغابايت من حجم أولي صالح لمدة شهر واحد، ومكالمات غير محدودة للهاتف الثابت (المحلي والوطني)، ورصيد بقيمة 3000 دج لجميع الشبكات المحلية، وبعد استنفاد وحدة التخزين الأولية، يستفيد العميل من الوصول المجاني غير محدود، مع انخفاض تدفق يصل إلى 4 ميجا.

من خلال هذا العرض الجديد، تؤكد اتصالات الجزائر التزامها بخدمة عملائها، والاستماع إلى توقعاتهم وخاصة لتلبية احتياجاتهم من حيث الحجم وسرعة الاتصال.

لمزيد من المعلومات، زر الموقع الإلكتروني أسفله:

 www.algerietelecom.dz

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا دفعت ثمن الانترنات منذ اربعة ايام 3500دج ولكن سرعة التدفق عندي هي 512 هل يجب ان ادفع مجددا اعني عند انتهاء الشهر لاحصل على 2ميقا شكرا على الاخبار السارة

    1. أهلا وسهلا بك سيدي الكريم, تواصل مع خدمة العملاء الخاصة بمتعامل الهاتف النقال وهم سيجيبون عن سؤالك، فهم أدرى منا بشأن هذا الموضوع.
      بالتوفيق لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق