استخدم جهاز “أليكسا” للتبرع بحقيبة ظهر تقل عن 25 دولارًا

أعلنت “أمازون Amazon” وShaq عن عرض ترويجي جديد خاص، يسهل عملية التبرع للأطفال المحتاجين، لإدخال الابتسامة إلى وجوههم وجعل بداية عام دراسي جديد مفعم بالإيجابية.

إذا كنت تريد بأن تتبرع بحقيبة مدرسية للأشخاص المعوزين تقل عن مبلغ 25 دولارا، قل “Alexa, donate to Happy School Year” أي بما معناه “أليكسا، تبرع لسنة مدرسية سعيدة”، ثم بعد ذلك أكد عملية الشراء، وستقوم أمازون بمطابقة تبرعك عن طريق ملء حقيبة الظهر باللوازم المدرسية المهمة.

وبعد ذلك، سوف تقوم أمازون بشحن حقيبتك التي تبرعت بها إلى Communities in Schools، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى مساعدة الطلاب المحتاجين.

وستتعامل Communities in Schools مع حقائب الظهر المتبرع بها للأطفال المحتاجين. دخلت أمازون في شراكة مع Shaq للإعلان عن هذا العرض الترويجي، لذلك ستسمع رسالة شكر خاصة منهم.

وينتهي هذا العرض في 9 سبتمبر، وقد يكون تبرعك معفى من الضرائب، حيث يوجد حد 5 تبرعات لكل عميل، وقامت أمازون بضخ ميزانية قدرها 200,000 دولار من أجل تبرعات اللوازم المدرسية.

وإذا كنت ترغب في التأكد من أن تبرعك له تأثير محلي، فقد تكون مهتمًا بشراء اللوازم المدرسية بالجملة من أمازون. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على مئات من أقلام الرصاص والدفاتر للتبرع بها مباشرة إلى مدرسة محلية أو أشخاص تعرفهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق