الإصدار التالي من “جوجل كروم” سيسمح للمستخدمين باختيار سمات ألوان مخصصة

يبدو أن “جوجل Google” أصبح مهيأ للسماح لمستخدمي متصفحه “كروم Chrome” بإنشاء السمات المخصصة الخاصة بهم، حيث لا يعد “جوجل كروم Google Chrome” شائعًا لأغراض التصفح فحسب، ولكن المتصفح يتمتع أيضًا بشعبية كبيرة عندما يتعلق الأمر بتقديم خيارات التخصيص لمستخدميه.

على الرغم من أن متصفح كروم يتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم عن طريق تنزيل الوظائف الإضافية القائمة على اللون من متجر متصفح كروم الإلكتروني، في حالة رغبتهم في تخصيص سمة أو اختيار ألوانهم الخاصة، فلن يكون لديهم خيار آخر غير إنشاء امتداد السمات الخاص بهم لتخصيص المتصفح وفقا لأذواق شخصية.

وأوضح موقع 9to5Google المتخصص في الأخبار التقنية، بأن مستخدمي كروم سيتمكنون قريبًا من تخصيص المتصفح بسهولة، وهذا أيضًا وفقًا لأذواقهم الشخصية.

وإذا كنت من مستخدمي جوجل كروم المتحمسين للأمر، فعليك أن تعلم أن متجر كروم الإلكتروني يقدم العديد من السمات التقليدية التي توفر خيارات التخصيص للمستخدمين، ولكن إذا نظرنا إلى أكثرها شيوعًا في المجموعة، فإن هذه السمات تسمح للمستخدم فقط بضبط نظام الألوان في المتصفح.

ووفقًا 9to5Google، فإن خيار إنشاء السمات الخاصة بك المستندة إلى اللون سيصل إلى قسم Color and theme في قائمة Customize في الإصدار التالي من جوجل كروم Chrome 77.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)