الإصدار المخفض من لعبة “PUBG” سيكون قريبا متوفرا في هذه الدولة

لقد حققت بالفعل لعبة (PlayUnknown’s Battlegrounds (PUBG بعض الأرضية لنفسها بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. تخطط الشركة الآن لتقديم نسخة صغيرة الحجم من اللعبة، تسمى PUBG Lite للجمهور الهندي.

ومن المتوقع أن تصل PUBG Lite إلى السوق الهندية بحلول نهاية هذا الشهر. النسخة الأخف من اللعبة متاحة بالفعل في دول مثل: هونج كونج وبنجلاديش والبرازيل وتايوان، ومن الملاحظ أن الهند تعتبر أيضا سوق مهمة للعبة “بوبجي PUBG”.

وظهرت هذه المعلومات في الصفحة الرسمية لـ PUBG India  على “فيسبوك Facebook“، حيث تم نشر صورة لتاج محل مكتوب عليه التالي: “PUBG LITE Coming Soon”.

ورغم أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ الإطلاق الرسمي، إلا أنه من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق PUBG Lite بحلول نهاية هذا الشهر. علاوة على ذلك، تشير مختلف التوقعات التي يتم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي و Discord إلى أن هناك احتمال أن تعلن الشركة عن إطلاق PUBG Lite خلال بيع Steam في 25 يونيو القادم.

ونظرًا للشعبية التي تحظى بها اللعبة في نسخة الجوال، يمكن للعبة PUBG Lite جذب غالبية الجمهور الهندي الذي لا يمتلك أجهزة كمبيوتر المكتبية أو المحمولة عالية الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)