الإعلان عن هاتف Infinix Smart 4c وهذه هي مواصفاته المتوقعة

من المقرر أن تطلق شركة “أنفينيكس Infinix” الصينية قريبا هاتفها الذكي الجديد الذي يحمل اسم Infinix Smart 4c.

من المتوقع أن يأتي INFINIX SMART 4C بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.6 بوصة، وبدقة 720×1600 بيكسل، وكثافة بيكسلات 266 بيكسل لكل بوصة، وبنسبة الشاشة إلى الجسم 82.9%.

وقد يأتي الهاتف بمعالج من نوع Mediatek MT6761 Helio A22 ثماني النواة، مزود بتقنية 12 نانومتر، ومعالج رسوميات PowerVR GE8320، وقد يكون مدعم بشريحة مزدوجة وبتكنولوجيا GSM / HSPA / LTE.

ويشاع أنه سيتم تزويد INFINIX SMART 4C بذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ومن المرجح أن يأتي قابلا للتوسيع عبر بطاقة microSD ليصل حتى 256 جيجابايت.

ومن المحتمل أن يشتغل الجهاز على نظام التشغيل Android 9.0 (Pie)، وقد يتضمن بطارية من نوع Li-Po، بسعة 4,000 مللي أمبير في الساعة، وهو غير قابل للإزالة حاله كحال الأجهزة الأخرى الجديدة.

وفي الجزء الخلفي للجهاز، من الأرجح أن يتوفر INFINIX SMART 4C على عدسة مزدوجة؛ العدسة الأساسية قد تأتي بدقة 8 ميجابكسل، والعدسة الثانية QVGA. وفي الأمام قد تأتي كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

وقد يتم تزويد INFINIX SMART 4C بخيارات الاتصال مثل: وايرلس (Wi-Fi 802.11 a/b/g/n, hotspot)، جي بي اس (A-GPS)، يو اس بي (microUSB 2.0).

وحسب التسريبات سيتم إطلاق INFINIX SMART 4C بمستشعر البصمة في الخلف، التسارع، القرب والبوصلة، وقد يأتي الجهاز بالألوان التالية: Midnight Black, Quetzal Cyan, Cosmic Purple.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق