الإعلان عن هاتف “Redmi Note 7S” مع كاميرا بدقة 48 ميجابكسل

بعد “Redmi Note 7” و”Redmi Note 7 Pro“، تستمر شركة “شاومي Xiaomi” في الكشف عن جديد هواتفها الذكية، حيث أعلنت رسميا يوم الاثنين عن هاتف من نوع “Redmi Note 7S”. الذي أتى بشعار “كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل للجميع”، مما يسلط الضوء على نقطة البيع الرئيسية للهاتف الجديد.

وحققت سلسلة “Redmi Note 7” أداءً جيدًا في الهند حيث بيع منه حوالي مليوني جهاز خلال شهرين فقط، وتحاول الشركة الآن الوصول إلى المزيد من العملاء من خلال أحدث إضافة إلى هذه السلسلة.

ويتميز جهاز “Redmi Note 7S” بشاشة (FHD+) بحجم 6.3 بوصة، مع وجود كاميرا سليفي بدقة 13 ميجابيكسل على شكل قطرة ماء. ويأتي الجهاز مع زجاج من نوع “Corning Gorilla Glass 5” في الأمام والخلف بينما الجانبين مصنوعان من مادة الألومنيوم.

ويتوفر الهاتف على معالج من نوع “Qualcomm 660” بتردد 2.2 جيجاهرتز، مقترنة إما بسعة 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32/64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، قابلة للتوسيع عبر “microSD” حتى 256 جيجابايت.

وبشأن الكاميرا الخلفية للهاتف فقد أتت مزدوجة، (48+12) بيكسل، الأولى أتت بفتحة عدسة f/1.8، تستخدم مستشعر بنية “Quad Bayer” الذي يدمج 4 من البيكسلات في بيكسل واحد؛ من أجل انتاج صور بدقة 12 ميجابيكسل.

وعن البطارية، فقد أتت بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم “Quick Charge 4.0” بسرعة شحن تبلغ 18 واط، مع أن علبة الهاتف لا تتضمن سوى شاحن بقوة 10 واط. رغم ذلك، إذا كنت بحاجة إلى سرعة شحن أقوى، فسيتعين عليك شراء محول إضافي.

source: gsmarena

ويعمل “Redmi Note 7S” على نظام تشغيل “Android 9.0″ الذي يستخدم واجهة “MIUI 10”. وسيأتي باللون الأسود Onyx Black، الأحمر Ruby Red، الأزرق Sapphire Blue.

وسيبدأ سعر الهاتف 158 دولارًا للنسخة 3/32 جيجابايت، في حين أن البديل 4/64 جيجابايت سيبدأ بسعر 187 دولارًا. وسيكون الجهاز متاحًا بدءًا من 23 مايو عبر الإنترنت عبر موقع “Xiaomi” الإلكتروني و”Flipkart”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق