البنك الوطني الجزائري يطلق خدمة الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول

في حدث تم انعقاده يوم الأحد الماضي الموافق لـ 20 أكتوبر 2019، أعلن البنك الوطني الجزائري (BNA) رسمياً عن إطلاق BN@TIC، وهي منصة إلكترونية جديدة، تجمع بين خدمات الدفع الإلكتروني (E-Payement) والخدمات المصرفية (M-Banking.).

وتم تسمية هذا المنتج الجديد، المالي والتكنولوجي، باسم “BN@TIC”، وهو متوفر للتحميل على متجر “جوجل بلاي Google Play” على نظام التشغيل “أندرويد Android“، في انتظار وصوله إلى “متجر التطبيقات App Store” لأجهزة “آيفون iPhone“.

وبمجرد تثبيت التطبيق، سيتيح لك إمكانية إدارة حسابك البنكي BNA، وتحويل الاموال نحو المستفيدين، إضافة إلى الإطلاع على رصيد الحساب، وعلى العمليات المسجلة على هذا الحساب، كما أنه يمكن أيضا للعميل طلب الصكوك والبطاقات البنكية.

ومن أجل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها BN@TIC، سيتعين عليك أن تطلب مقدمًا الاشتراك في هذه الخدمة، ويتم ذلك عادة في أي وكالة تابعة للبنك الوطني الجزائري، حيث سيتم منحك اسم المستخدم وكلمة المرور التي ستسمح لك بالوصول إلى المنصة.

وتم تحديد سعر الاشتراك في هذه الخدمة بقيمة 100 دج / شهر للأفراد (Particuliers) و800 دج / شهر للمهنيين والمؤسسات (Professionnels). ولمزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة موقع BNA الرسمي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق