الكشف عن المواصفات الرئيسية لـ Galaxy M30s من سامسونج

تم الكشف عن المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي Galaxy M30s، الذي تستعد شركة “سامسونج Samsung” لإطلاقه، وذلك بواسطة دليل Android Enterprise الرسمي من “جوجل Google“.

أكدت جوجل أن جهاز Galaxy M30s سيحتوي على شاشة بحجم 6.4 بوصة، ومن المتوقع أن يأتي بدقة (Full HD +)، وسيكون مزوّدا بنظام التشغيل Android 9 Pie وواجهة المستخدم One UI.

وسيأتي الجهاز مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت مقترن بخيارين من ذاكرة التخزين الداخلية 64/128 جيجابايت. وأيضا سيكون مزودا بمستشعر بصمة الأصابع، وتشير التسريبات السابقة إلى أنه سيكون على ظهره. ومع ذلك، لن يدعم Galaxy M30s ميزة NFC.

وحسب الصور التي تم تسريبها سابقًا، سيحتوي Galaxy M30s على شاشة من الحافة إلى الحافة مع درجة مدمجة على الحافة العلوية، بينما سيأتي الهاتف على ظهره ثلاث كاميرات مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل.

ووفقًا لتقرير صادر عن GSMarena، فإن Galaxy M30 سيجهز بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ومعالج Exynos 9610، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. قد يأتي الهاتف الذكي أيضًا بطارية ضخمة بقوة 6,000 مللي أمبير في الساعة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستكون مواصفات الهاتف الأخرى مثيلة لـ Galaxy M30، كالتصميم وترتيب مجموعة الكاميرا الخلفية، التي ستأتي بوضعية عمودية في الزاوية اليسرى العليا.

وسيتراوح سعر هاتف Samsung Galaxy M30s بين 210 و280 دولار، وهو أعلى قليلاً من سعر Galaxy M30.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)