الموسم التاسع من لعبة ببجي متاح الآن

أعلنت Tencent Games عن وصول PUBG Mobile Royale Pass Season 9. الذي يطلق عليه “Warriors Unite”، ويتم طرح الموسم الجديد على Play Store ومتجر App Store مع تحديث 0.14.5.

ويتوفر التحديث الجديد خزانة ملابس وأدوات ذات تصميم محارب، بالإضافة إلى التحديات والأحداث والمكافآت الإضافية، بما في ذلك فرصة للفوز في مسابقة PUBG Mobile Club Open (PMCO) 2019 Fall Splits Global Finals كجزء من Global Treasure Hunt Challenge، للحصول على جائزة قدرها مليون.

ووفقًا لبيان صحفي رسمي صدر يوم الخميس، فإن PUBG Mobile Royale Pass Season 9 سوف يقدم مهام جديدة ونهبًا ثمينًا، مع حدث جديد تمامًا في اللعبة يدعى “رحلة المحارب”. كجزء من خطة لمفهوم المحارب، قال Tencent إن المكافآت في Royale Pass Season 9 مصممة تحت عنوان زخارف المحارب من جميع أنحاء العالم.

ويتضمن تحديث محتوى Royale Pass Season 9 لـ PUBG MOBILE المهام المعاد تصميمها وصفحات التصنيف. سيكون هناك أيضًا عد تنازلي مؤقت يؤدي إلى الموسم الجديد، وصفحة مشاركة مخصصة لـ Royale Pass تمت ترقيتها.

وسيحضر التحديث أيضًا رسائل تذكير بصندوق أسبوعي جديد ونظام التقدم لسلسلة الإنجاز. أخيرًا، يمكن الآن تفكيك Emotes وسيحق للاعبين الحصول على مكافآت وخصومات على الأسلحة النارية النادرة عند شراء Unknown Cash.

ويأتي التحديث الجديد بحجم 200 ميجابايت، وتم إطلاق Royal Pass Season 9 في متجر جوجل وآبل، ولكن المحتوى لن يكون متاحًا إلا يوم غد، 13 سبتمبر. للأسف، سيظل على اللاعبين الانتظار لفترة أطول لوضع الحمولة التي طال انتظارها، والتي من المتوقع أن يتم طرحها مع تحديث 0.15.0 في الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)