هذا هو تاريخ إطلاق الموسم 11 من لعبة ببجي موبايل

كشفت “ببجي PUBG” رسميا أن الموسم 10 من اللعبة “PUBG Mobile Season 10” على وشك الانتهاء، وسيبدأ الموسم الجديد “PUBG Mobile Season 11” بتاريخ 10 يناير (جانفي)، وسيكون عنوانه “عملية الغد”.

ولكن قبل بدء الموسم 11، تم تسريب تفاصيل حول مكافآت Season 11 Royale Pass، وجلود، وغيرها من محتويات اللعبة القادمة. من المتوقع أن يقدم تحديث الموسم 11 لـ “ببجي موبايل PUBG Mobile” وضع الهيمنة، بالإضافة إلى خريطة جديدة، وسيضيف أيضًا عنصرًا فعالًا للغاية على شكل درع مكافحة الشغب وغيره.

وفي تغريدة رسمية لحساب ببجي موبايل على منصة “تويتر Twitter” قالت أن Royale Pass Season 11 Operation Tomorrow ستنطلق في 10 يناير. ولكن حتى الآن، لم يتم الكشف رسميًا عن معلومات التصحيح الخاصة بتحديثات الموسم 11 وتعطل الخادم.

ومع ذلك، تشير الإعلانات التشويقية إلى أن PUBG Mobile Season 11 سيضيف بعض الجلود المستقبلية، والعناصر ذات السمات السيبرانية وعناصر مماثلة. ولكن قبل إصدار تحديث الموسم 11 رسميًا، تم تسريب تفاصيل حول محتوى الموسم 11 ومكافآت تمريرة رويال.

وقام Tipster Mr. Ghost Gaming بتسريب مقطع فيديو يوضح محتوى PUBG Mobile Season 11 مثل الجلود الجديدة لـ AWM وDP28، وجلود المظلات والحقائب والألبسة الجديدة والكثير من أشكال الشخصيات أيضًا، ودراجة نارية جديدة من طراز Roaring Tiger ستصل إلى ورشة السيارات.

ويقال أيضًا أن هناك عنصرًا آخر يسمى Riot Shield سيقوم بحماية اللاعبين من نيران العدو، ومن المتوقع وصول شخصية جديدة في موسم ببجي موبايل الجديد.

وستكون أبرز إضافة في موسم 11 هو وضع الهيمنة الجديد، الذي سيكون مشابهًا لوضع الهيمنة في Call of Duty: Mobile. والهدف من ذلك هو الاستيلاء على منطقة والاحتفاظ بها أثناء مواجهة نيران العدو لتحقيق النصر، وسيكون وضع الهيمنة الجديد متاحًا في قسم EvoGround، وسيكون قابلاً للتشغيل على خريطة جديدة تسمى Town.

وسينتهي موسم PUBG Mobile Season 10 في 8 يناير، بينما تنتهي صلاحية تصريح الموسم 10 Royale في 9 يناير. سيصل التحديث الرئيسي التالي لـ PUBG Mobile (v0.16.5) في 9 يناير، بينما PUBG Mobile Season 11 وRoyale سيتم إطلاقه في 10 يناير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق