الهاتف الذكي “Nova 5i Pro” من هواوي سيأتي بثلاثة ألوان

تم التأكيد على موعد إطلاق هاتف ذكي جديد من “هواوي Huawei” الذي سيأتي باسم Nova 5i Pro، وذلك يوم الجمعة 26 يوليو (جويلية)، حيث سيأتي الهاتف مع كاميرا رباعية العدسة التي ظهرت لأول مرة مع سلسلة Mate 20.

وسيأتي الهاتف باللون الأخضر، وذلك بفضل الملصق الرسمي الذي أصدرته هواوي، ويكشف تسريب جديد أنه سيكون هناك متغير آخر من اللون Magic Night Black، ومتغير لون متدرج Aurora مع مزيج من اللون الأزرق والأرجواني.

وتحتوي قائمة TENAA على متغير بلون أزرق عادي، لكننا لسنا متأكدين مما إذا كان ذلك سيتم إطلاقه إلى جانب هذه الأشكال الثلاثة من الألوان.

وسيأتي Nova 5i Pro بشاشة مقاس 6.26 بوصة، بدقة 2340 × 1080 بيكسل، تضم ثقب في الشاشة يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل. في الجزء الخلفي من الهاتف، يتوفر على كاميرا رباعية العدسة، 48 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل.

وسيكون هناك معالج Kirin 810 تحت الغطاء، وسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من مساحة التخزين القابلة للتوسيع. وسيحتوي أيضًا Nova 5i Pro على بطارية بقوة 4,000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع وتشغيل Android Pie.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)