الهاتف الذكي Realme X Master Edition متاح للبيع ابتداء من 27 يونيو

أكدت شركة “ريلمي Realme” الصينية أن Realme X Master Edition سيتم إطلاقه في السوق الصينية في 27 يونيو (جوان)، وهو متاح الآن للطلب المسبق عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

ويأتي Realme X بمتغيرين من الألوان: Steam White وBlue Pink، وهو متوفر بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة وصول عشوائي (RAM) و64 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي، ويبلغ سعره حوالي 232 دولار، ومتغير ثاني بـ 6 جيجابايت من ذاكرة وصول عشوائي (RAM) و128 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي، ويبلغ سعره حوالي 261 دولار.

ويأتي Realme X Master Edition مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي 128 جيجابايت، ويبلغ سعره حوالي 276 دولار. وسيكون متوفرا بألوان فريدة وجذابة مثل لون البصل والثوم الأبيض.

وبصرف النظر عن هذه الاختلافات، فإن الإصدار العادي وMaster Edition من Realme X لهما نفس المواصفات.

وتظهر الصورة أعلاه أن الحجوزات الخاصة بمتغير لون البصل من Realme X Master Edition قد بدأ في الصين. ستبدأ عملية البيع الأولى في 27 يونيو (جوان). ويبدو أن إصدار White Garlic Realme X Master Edition سيُباع في وقتٍ لاحق.

ويأتي Realme X Master Edition مع شاشة IPS LCD بحجم 6.53 بوصة، وبدقة 1080 × 2340 بكسل، مزوّد بمعالج Snapdragon 710. كما يحتوي على قارئ بصمات الأصابع في الشاشة.

وبشأن كاميرا الجهاز الخلفية فقد أتت مزدوجة، ومزودة بمستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة العدسة f / 1.7 ومستشعر عمق 5 ميجابكسل مع فتحة العدسة f / 2.4. كاميرا سيلفي منبثقة بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة العدسة f / 2.0.

وتم توفير بطارية الجهاز بسعة 3,765 مللي أمبير في الساعة من Realme X Master Edition مع الدعم لشحن سريع VOOC 3.0 بقوة 20 واط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)