بالصور: “Redmi K20 Pro” أول هاتف يتميز بالفعالية من حيث التكلفة

في 28 مايو، أطلقت العلامة التجارية “Xiaomi’s Redmi” أول هواتفها الرائدة “Redmi K20 Pro” و”Redmi K20″، التي تدعمها أحدث شرائح “Snapdragon 855” من كوالكوم.

وتُعرف العلامة التجارية “Redmi” بالهواتف ذات السعر الاقتصادي، ولكن الأمر قد تغير مع “Redmi K20” و”Redmi K20 Pro”، حيث يبدأ سعر جهاز “Redmi K20 Pro” حوالي 362 دولارًا (43.353 دج حسب سعر البنك) لمتغير 6/8 جيجابايت من ذاكرة وصول عشوائي مع 64/128 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي.

ويعتمد “Redmi K20 Pro” على تصميم أقل درجة، وتمكّنت “شاومي Xiaomi” من تحقيق ذلك باستخدام كاميرا سيلفي منبثقة، التي توجد في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وتضم مستشعرًا بدقة 20 ميجابكسل.

يقال إن كاميرا سيلفي تنبثق في 0.8 ثانية فقط، ولها غطاء للعدسة، ويأتي الجهاز مع منفذ USB-C في الحافة السفلية ويحتوي أيضًا على فتحة لبطاقة SIM في الحافة السفلية بدلاً من الجانب، ويرجع ذلك إلى الكاميرا المنبثقة في المنطقة التي من المفترض أن تكون الفتحة موجودة بها.

ويحتوي “Redmi K20 Pro” على فتحات بطاقة SIM مزدوجة، ولكن يتعين فتحه في فتحة “microSD” إذا كانت هناك حاجة لتوسيع الذاكرة.

في الجزء الخلفي، تم تزويد الهاتف بكاميرا ثلاثية العدسة، الرئيسية أتت بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة العدسة f/1.8، والعدسة الثانية 13 ميجابيكسل مع فتحة f/2.4، والعدسة الثالثة 8 ميجابيكسل مع فتحة f/2.4.

ويستمد الجهاز طاقته من بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم لشحن سريع بقوة 27 واط، وهو متوفرة بألوان: اللهب الأحمر، الأزرق الجليدي وألياف الكربون السوداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)