ببجي موبايل لايت يتلقى تحديثا جديدا رقم 0.14.1

تلقى PUBG Mobile Lite (ببجي موبايل لايت) تحديثًا جديدًا جلب معه خريطة Golden Woods الجديدة في الهند، والمكافآت، ووضع الألعاب، كما تضمن الإصدار الجديد PUBG Mobile Lite 0.14.1 أيضًا موسمًا جديدًا.

وسيبدأ الموسم الجديد من اللعبة في الأول من أكتوبر القادم، حاملا معه مكافآت جديدة، ووضع Arcade جديد يمنح اللاعبين RPG-7s. بشكل منفصل. تقدم Amazon Prime (أمازون برايم) أيضًا عناصر في اللعبة مثل: Infiltrator Mask وInfiltrator Jacket وInfiltrator Pants وInfiltrator Shoes إلى سيرفرات PUBG Mobile.

ويشير سجل التغيير إلى أن خريطة Golden Woods الجديدة ستحتوي على نظام بلدة صغيرة، ونظام لقب جديد يساعد اللاعبين على اكتساب الخبرات، كما يأتي التحديث الجديد مع تحديات جديدة للاعبين ويختبر مهاراتهم للحصول على جوائز قيمة.

وفيما يتعلق بالقتال، تحصل النسخة المطورة من PUBG Mobile Lite على وضع حرب خاص، حيث يمكن للاعبين القتال باستخدام RPG-7، كما ستتوفر أيضًا أسلحة أخرى قوية، مثل: مدفع رشاش PP-19 وQBZ وQBU DMR.

ويضيف الإصدار الجديد أيضًا مركبات سريعة مثل UAZ ذات العجلات الأربع للتنقل عبر التضاريس، وتم في هذا الإصدار إصلاح الكثير من الأخطاء الموجودة في واجهة الحدث. كما أنه يعمل على إصلاح أخطاء العرض الموجودة في بعض الخرائط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى