بسبب خطر أمني.. سامسونج تصدر تصحيح الأمان لبصمات الأصابع

طرحت شركة “سامسونج Samsung” تصحيح الأمان لمستشعر البصمة الذي يأتي في الشاشة على Galaxy S10 وNote 10 في كوريا الجنوبية، وسيكون متاحا قريبًا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم الأسبوع المقبل.

وفي الأسبوع الماضي، أبلغت Arstechnica عن مشكلة أمنية في مستشعر البصمة الخاص بأجهزة Samsung Galaxy S10 وNote 10، مما يتيح لأي شخص تسجيل الدخول إلى الجهاز باستخدام واقي الشاشة أو البلاستيك الشفاف.

واعترف ممثل شركة التكنولوجيا الكورية لاحقًا بالخطأ، ووعد بإصدار تحديث للبرنامج قريبًا لحل المشكلة. وتنصح الشركة جميع العملاء باستخدام الملحقات المصممة خصيصًا لمنتجات سامسونج.

وتعتبر هذه المشكلة خطيرة للغاية، فقد أعلنت العديد من الأنظمة المصرفية في جميع أنحاء العالم عن تعليق دعم التداول على هذين الطرازين من المنتجات، حتى تقوم شركة سامسونج بحل المشكلة.

وأعلنت شركة التكنولوجيا الكورية أنها ستصدر تصحيحًا أمنيًا على نطاق واسع هذا الأسبوع، وحاليًا يتم إصدار التحديث فقط في السوق الكورية، وتوصي سامسونج المستخدمين بضرورة مسح جميع البيانات الحيوية المثبتة مسبقًا على الهاتف بعد تحديث النظام، وإزالة واقي الشاشة قبل إعادة ضبط البصمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق