بعض من المعلومات حول جهاز لوحي “Galaxy Tab S5” من سامسونج

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة “سامسونج Samsung” عن جهاز Galaxy Tab S5e، وهو جهاز لوحي متوسط المدى، مزود بمعالج Snapdragon 670، وهو أنحف تابلت سامسونج حتى الآن.

الجهاز الذي تم تقييمه بالأمس لديه رقم الموديل SM-T865. تظهر نتيجة الاختبار على Geekbench أنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت ويقوم بتشغيل Android 9 Pie.

يتم تشغيل الجهاز اللوحي بمعالج Snapdragon 855 تمامًا مثل سلسلة Galaxy S10. وحسب Geekbench فقد حصل الجهاز في اختبار أحادي النواة على 3506 في حين أنه حصل في اختبار متعدد النواة على 9788. وهذا الأخير منخفض مقارنة بأجهزة أخرى مدعومة من نفس المعالج، حيث يسجل الكثير منهم أكثر من 10,000 نقطة.

ولا توجد معلومات أخرى إضافية حول باقي المواصفات وحتى تصميم الجهاز، ولكن توجد هناك بعض من التوقعات. أولاً، قد تتم إزالة منفذ الصوت في Galaxy Tab S5. قامت سامسونج بالفعل بإزالة منفذ الصوت في Galaxy Tab S5e لتحقيق تصميمها النحيف المثير للإعجاب، لذلك توجد فرصة لأن يحذو حذوها Tab S5. قد يظل حجم الشاشة كما هو دون تغيير ولكن قد تصبح الحواف أصغر.

ولا توجد هناك أي تأكيدات مما إذا كانت Samsung ستعيد حساس بصمة الأصبع وتضعه على الجانب كما هو الحال في S5e. أخيرًا، تشغيل الجهاز اللوحي، من المؤكد أنه سيأتي مع واجهة One UI الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)