بفضل شاومي ستتمكن من شحن بطارية هاتفك في ظرف 17 دقيقة!

تهدف شركة شاومي الصينية إلى التفوق على الشركات الإلكترونية العملاقة، من حيث تقنيات شحن بطارية الهاتف بشكل سريع، وذلك بتحقيق رقم قياسي جديد في هذا المجال، والذي يتيح للمستخدمين إمكانية شحن بطارية هواتفهم بمجرد وضعه على سطح الشحن، دون حاجتهم إلى توصيله بالأسلاك.

ويبدو أن تكنولوجيا هذا العصر لم تستطع لحد الساعة زيادة سعة بطاريات الهواتف الذكية دون زيادة حجم ووزن الهواتف الذكية، وهذا ما دفع الشركات خلال السنوات الماضية إلى تركيزها على تقنيات شحن بطارية الهاتف لجعل عملية الشحن أسهل وأسرع.

ولقد قام رئيس شركة شاومي، لين بن، بعرض فيديو تشويقي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “Weibo” لتقنية جديدة للشحن السريع بقدرة 100 واط، التي تمتلك القدرة على شحن بطارية الهاتف بسعة 4000 ميلي أمبير في ظرف 17 دقيقة فقط.

وينافس الشاحن الذي كشفت عنه شاومي شاحن آخر أصدرته شركة أوبو في العام الماضي، بقدرة 50 واط، وهو قادر على شحن بطارية هاتف ذكي بسعة 3400 ميلي أمبير من صفر إلى 100% في ظرف 35 دقيقة، وهو الأسرع حاليا في الأسواق.

وقال رئيس العلامة التجارية “Redmi” المملوكة لشركة شاومي، أن تقنية الشحن السريع الجديدة “Super Charge Turbo” ستدخل قريبا مرحلة الإنتاج الضخم.

ومن المتوقع أن تكشف شركة شاومي عن المزيد من التفاصيل، حول تقنيات الشحن السريع في وقت لاحق، والتي من ستكون متوافقة مع هواتفها “Mi 9″ و”Mi MIX 3 5G” حسب الخبراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)