بمناسبة حلول عام 2019.. أوريدو تعلن عن تخفيضات

بمناسبة حلول عام جديد 2019 احتفلت شركة Ooredoo مع زبائنها بالاعلان عن تخفيض متميز على “باك سامسونغ الجيل الرابع” (Pack 4G) الذي سيسمح للزبائن بالاستفادة من العديد من المزايا للصوت والانترنت وهي صالحة لمدة 12 شهر.

يسمح “باك سامسونغ الجيل الرابع” للزبائن بالاستفادة من مزايا متعددة للربط بالأنترنت ذات التدفق العالي، وشريحة “هيا!”، وهاتف ذكي من نوع Samsung Grand Prime Plus (متطابق مع تقنية الجيل الرابع)، وبطاقتين للتعبئة ماكسي (MAXY) حسب الاختيار (MAXY Internet 1000 أو MAXY Hadra 1000) بالإضافة كذلك الى أرصدة مجانية للإنترنت والصوت وذلك بـ 500 17 دج عوضا عن 990 18 دج.

عند اقتناء “باك سامسونغ الجيل الرابع”، يمكن للزبون الاختيار بين بطاقتي التعبئة التي يرغب فيها حسب استعمالاته و احتياجاته وهما:

  • بطاقتين للتعبئة MAXY Internet 1000 صالحتين لمدة 30 يوم لكل واحدة + فايسبوك غير محدود لمدة 10 أشهر.
  • بطاقتين للتعبئة MAXY Hadra 1000 صالحتين لمدة 30 يوم لكل واحدة + 250 دقيقة مُهداة نحو Ooredoo صالحة لمدة 10 أشهر.

“باك سامسونغ الجيل الرابع” متوفر في جميع وكالات المتعامل Ooredoo ومحلات سيتي شوب (City-shops) ونقاط البيع المعتمدة المتواجدة عبر كامل التراب الوطني.

تؤكد Ooredoo من خلال هذا العرض المتميز، عن إرادتها في إثراء تجربة زبائنها في الجيل الرابع وذلك بالسماح لهم بالاستمتاع بالإنترنت ذات التدفق العالي وبأفضل الأسعار.

المصدر: دائرة العلاقات العامة والإعلام لـ “Ooredoo”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق