بمناسبة فصل الربيع.. إليك أفضل جهاز لحل مشكلة الحساسية الموسمية

يأتي فصل الربيع ومعه حبوب اللقاح التي تعتبر من مسببات الحساسية الشائعة، فإذا كنت تعاني من الحساسية الموسمية، فمن الضروري أن تقوم بتوفير بعض الحلول السريعة لـ: العيون، الحكة، سيلان الأنف والبحة.

لا يمكنك التحكم في البيئة الخارجية لمنزلك (الهواء الخارجي)، والتخلص من مسببات الحساسية والملوثات والمهيجات، ولكن هناك بعض الهواء الذي يمكنك التحكم فيه بالفعل، إنه الهواء الداخلي داخل منزلك.

في حين أن منزلك يعد ملاذاً لمعظم المخاطر التي يشكلها العالم الخارجي، فإنه لا يزال يستضيف الكثير من المهيجات، مثل: البكتيريا، الفيروسات، حبوب اللقاح ووبر الحيوانات الأليفة وغير ذلك، حيث تشير الدلائل إلى أن معظم الهواء الداخلي هو في الواقع أكثر تلوثًا من الهواء الخارجي، وفقًا لوكالة حماية البيئة.

إذا كنت تتبضع في السوق، فإن منقي الهواء الذي يدعى “Coway AP-1515HH Mighty Air” وتنتجه شركة “Wirecutter” يعتبر بمثابة خيار رائع للتحكم في نظافة هواء بيتك.

ولقد تم تصميم “Coway Mighty” للمساحات المتوسطة مثل الشقق الصغيرة أو غرف المعيشة، حيث يعمل على مساحة تصل إلى 361 قدم مربع، وهو يعتبر جهاز صغير محمول يستخدم نظام ترشيح رباعي المراحل للحد من تلوث الجسيمات بنسبة تصل إلى 99.97٪.

ويعرض الجهاز مستشعر التلوث، بحيث يمكنك قياس جودة الهواء الداخلي في أي وقت، يوجد أيضًا مؤشر استبدال المرشح، والذي سينبهك عندما يحين الوقت لتغيير المرشحات.

وبعض الميزات المفيدة الأخرى للجهاز هي الجدولة، التي تتيح لك جدولة الوقت الذي تريد أن يعمل فيه المطهر (إما 1 سا، 4 سا، 8 سا، 12 سا).

وبعد إجراء اختبار على “Coway Mighty” باستخدام فلاتر جديدة وقديمة، وجدت “Wirecutter” أن الفلاتر القديمة، والتي كانت تستخدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لا تزال تعمل على تنظيف الهواء، وكذلك الفلاتر الجديدة. ويقدر سعر الجهاز في متجر أمازون بحوالي 150 دولار في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)