تأجيل إطلاق هاتف Galaxy Fold في الصين لهذه الأسباب

أجلت شركة “سامسونغ Samsung” أحداث إطلاق هاتفها الذكي “Galaxy Fold” في هونغ كونغ وشنغهاي، والتي كانت مقررة في الأصل يومي 23 و24 أبريل الجاري، بعد أيام من تعرض بعض وحدات الهاتف القابل للطي والتي تبلغ تكلفتها 2000 دولار أمريكي مشاكل في شاشتها.

وقال موقع “the Sam Mobile” المتخصص بأخبار شركة سامسونغ في وقت متأخر يوم أمس الاحد: “لكن هذا يبدو ملائما بعض الشيء، حيث أن الهاتف تعرض لنيران كثيفة طوال الأسبوع”، وهذا بسبب مراجعات لهاتف “Galaxy Fold” الذي أجراه عديد من خبراء تقنيون وجدوا به عيوب في بعض مزايا الهاتف التي لطالما كانت سامسونغ تفتخر بها.

وذكرت تقارير الأسبوع الماضي أن مراجعي التقنية من ماركات الشهيرة، مثل: The Verge وCNBC أشاروا إلى وجود مشكلات في الهاتف، مثل: تشويه الشاشة والانتفاخات غير القابلة للتفسير.

https://twitter.com/robotodd/status/1118845740116320257

ومن الواضح أن الشركة المصنعة للهاتف لا ترغب في ربط هذه التأخيرات بوحدات المراجعة المعطلة، ولكن بالنظر إلى التوقيت، توجد فرص لأن سامسونج ترغب في كسب المزيد من الوقت، لمعالجة هذه المشاكل قبل الدفعة القادمة من عملية الشحن، وفقًا لما نشره موقع “Engadget” المتخصص في الأخبار التقنية.

وفي دفاعها عن أجهزتها قبل أيام قليلة من طرحها، أكد متحدث باسم سامسونغ أن الشركة ستقوم “بالتدقيق الشامل” للوحدات التي تعرضت للمشاكل.

وتم إطلاق الهاتف الذكي القابل للطي ذي التكلفة العالية، خلال مؤتمر “Mobile World Congress” في برشلونة في شهر فبراير الماضي.

ووفقا لشركة أبحاث السوق “Gartner”، فإن الهواتف القابلة للطي ستشكل 5 في المائة من مبيعات الهواتف الراقية بحلول عام 2023 مع حوالي 30 مليون وحدة.

ويأتي “Galaxy Fold” مع شاشة “Infinity Flex” الأولى في العالم، التي يبلغ حجمها 7.3 بوصة، وتطوى إلى جهاز صغير مزود بشاشة عرض، قادرة على فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات نشطة في نفس الوقت على الشاشة الرئيسية. ومن المتوقع أن يصل سعر “Galaxy Fold” إلى حوالي 1،40،790 روبية في الهند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)