تبحث عن طرق لتحسين أمان بيتك؟ هذا الموضوع سيفيدك

إذا كنت تبحث عن طرق لتحسين أمان بيتك باستخدام بعض تقنيات المنزل الذكي، فأنت محظوظ، حيث تقوم شركة “Ring” بتصنيع منتجات أمنية ذكية رائعة لفترة محدودة من الوقت، وتعرضها للبيع عبر المتاجر الإلكترونية، مثل: Best Buy وAmazon.

وتشمل المنتجات التي تعرضها “Ring” للبيع، الآتي: أجراس الأبواب الذكية، كاميرات الأمان الذكية في الداخل والخارج، وكما تأتي مجموعة أمان المنزل الذكي مزودة بجهاز إنذار، بالإضافة إلى أجهزة استشعار للأبواب والنوافذ وغيرها من الأماكن.

ويعتبر جرس الباب الذكي من نوع “The Ring Video Doorbell 2” أحد الأجهزة التي تشتهر بها الشركة، حيث يأتي بكاميرا 1080 بكسل، التي يمكنك ربطها بهاتفك، ويتراوح سعرها 30 دولارًا في Best Buy وAmazon.

وكما تقوم الشركة أيضا ببيع جهاز “Video Doorbell Pro”، وهو أكثر أناقة قليلاً من “Doorbell 2″، وهو معروض للبيع بسعر 199.99 دولار في Best Buy وAmazon.

وبدلاً من ذلك، يمكنك الحصول على حزمة في Best Buy تتضمن “Video Doorbell Pro” و “Chime Pro”، مقابل 229.99 دولارًا، وهو توفير لمبلغ 70 دولارًا.

وهناك كاميرا أمان داخلية وخارجية “Ring Stuck Up”، والتي تتمتع بدقة فيديو 1080 بكسل، ويتم بيعها مقابل 149.99 دولارًا في Amazon و Best Buy.

وأما عن الجهاز الذي يتصل بمستشعرات الأبواب والنوافذ ويتيح لك التحكم في إعداد الأمان من تطبيق “Ring”، يدعى “Ring Alarm Home Security Kit”، وهو يشمل على العديد من المزايا، مثل: لوحة المفاتيح، ومستشعر الحركة، وأجهزة استشعار الباب، وأكثر من ذلك ستتمكن من معرفة الحركة الموجودة في منزلك، وهذا الجهاز معروض للبيع مقابل 169.99 في Amazon و Best Buy.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)