تحديث جديد من لعبة “ببجي موبايل” يحمل معه موسم ثامن

يتوفر الآن تحديث جديد للعبة PUBG Mobile 0.13.5 على نظامي التشغيل Android وiOS بحجم 158 ميجابايت و181 ميجابايت على التوالي، وبإمكان اللاعبين تنزيله الآن، حيث يقدم التحديث الجديد بداية موسم ثامن من اللعبة، إلى جانب تقديم عدد من المميزات الجديدة.

وإلى جانب كل المميزات الجديدة في PUBG Mobile Season 8، أعلنت Tencent Games أن جميع اللاعبين الذين يقومون بتحديث اللعبة قبل 22 يوليو (جويلية) سيحصلون على مضلة مجانية Parachute Trail 1 إضافة إلى (1،888 Battle Points (BP كمكافآت.

ويجلب PUBG Mobile Season 8 واجهة مستخدم جديدة أعيد تصميمها، والتي تقول الشركة أنها سهلة وتمتاز بالسرعة، كما تم ضبط شاشة نتائج الوضع الكلاسيكي لإظهار تغييرات التصنيف والمستوى على الشاشة.

وتمت إضافة مكافآت الموسم الثامن الجديدة، والتي تشمل مجموعة ملابس الموسم الثامن في الفئة الذهبية، وتشطيبات الأسلحة الحصرية للموسم في الفئة الماسية، وتأثير الانضمام إلى الفريق، وعلامات الأسماء في فئة التاج، ولقب دائم للموسم في بطولة Ace. سيتم إرسال جميع المكافآت تلقائيًا للاعبين في نهاية الموسم.

والميزة الأولى التي يجلبها هذا التحديث هي تنزيل وتحديث خلفية PUBG Mobile iOS. باستخدام هذه الميزة، يمكن لمستخدمي نظام التشغيل iOS فتح التطبيق في الخلفية أثناء تنزيل تحديثات التصحيح الجديدة، وهي ميزة متوفرة بالفعل على نظام Android.

ويضيف التحديث أيضًا وضع HDR جديد للأجهزة المتطورة المحددة، والتي تقول الشركة أنها ستتيح رسومات أفضل. من المتوقع أن يتم طرح هذه الميزة على الأجهزة الأخرى قريبًا.

وتم تعديل تصنيفات المستويات أيضًا، حيث أن عمليات القتل الآن لها تأثير أكبر عليها. الآن، سينتقل جميع المستخدمين ذوي المستويات الأقل من الذهب إلى الموسم التالي كما هو، دون أي تغييرات على المستوى. هناك ميزة أخرى تم تقديمها وهي طلب الحصول على بطاقة دخول النخبة أو إضافة بطاقة النخبة من الأصدقاء من صفحة شراء بطاقة المرور الملكية.

وتشمل الميزات الأخرى إضافة عناصر لمشتركي Prime إلى متجر BP، وتم تحديث مكافأة شراء UC والمكافآت، وتم تحسين المؤثرات المرئية للعنوان، ويتم الآن عرض ملابس أسطورية بأسلحة مرسومة، وأسماء صناديق موحدة، ومؤثرات بصرية دقيقة، وسيتم الآن احتساب نتائج تحدي المكافأة في الوقت الفعلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)