تحديث جديد PUBG Mobile Lite 0.14.6 يضيف وضع هالوين

حصل إصدار “ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite” على تحديث جديد للمحتوى، جلب معه وضع “Survive Till Dawn Halloween” إلى اللعبة، وذلك بعد أيام قليلة فقط من وصوله إلى لعبة “ببجي موبايل PUBG Mobile” الأساسية.

ويقدم تحديث PUBG Mobile Lite 0.14.6 أيضًا مجموعة من العناصر الجديدة، مثل: نظام الشخصيات المفتوحة مع استكمال لشخصية جديدة تسمى Victor بميزة تكتيكية أساسية.

ووصلت أيضًا ثلاثة أسلحة جديدة إلى ببجي موبايل لايت مع تحديث محتوى 0.14.6، لتخطي الزومبي الذي يرأسه القرع، إلى جانب مكافآت وترتيبات صفحة القائمة الرئيسية، وميزة تمرير الفائزين المحدثة. ويشير بيان “تينسنت Tencent” الصحفي، إلى أن تحديث PUBG Mobile Lite 0.14.6 أصبح الآن متوفرا فقط في عدد محدود من الدول.

وبالنسبة لوضع Survive Till Dawn Halloween، فهو نفس الوضع الذي تم طرحه في لعبة ببجي موبايل الأساسية في وقت سابق من هذا الشهر. في وضع Survive Till Dawn Halloween، سيتعين على اللاعبين البقاء لمدة يومين وثلاث ليال، أثناء صدهم لهجوم الزومبي الذي يرأسه القرع. وسيتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والإمدادات في المناظر الطبيعية الموبوءة بالزومبي.

علاوة على ذلك، يمكن للاعبين الآن كسب مكافآت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو المتوفرة على صفحة الشراء. استلمت القائمة الرئيسية لببجي موبايل لايت أيضًا ترتيبات الهالوين، كما وصلت بطاقة مرور مهمة محدثة.

ويجلب تحديث PUBG Mobile Lite 0.14.6 نظامًا مفتوحًا للأحرف، يقدم شخصًا جديدًا قابلًا للتشغيل يدعى “Victor” في وضع Survive Till Dawn. يجلب Victor ميزة تكتيكية أساسية – تقليل وقت تحميل البنادق الآلية. وعند الحديث عن الأسلحة، يضيف التحديث إلى بندقية Sawed-Off، وM134 minigun إمكانية تحميل 200 طلقة، وقاذف اللهب الذي يبلغ مداه 10 أمتار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق