ترامب غاضب من جوجل وفيسبوك وهذا ما سيفعله بهما!

هدد الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بمقاضاة جوجل وفيسبوك صباح اليوم الأربعاء، وذلك أثناء اجراءه مقابلة مع شبكة فوكس للأعمال، حيث قال: “يجب أن نقاضي جوجل وفيسبوك“، مضيفا: “ربما سنقوم بذلك”.

ولم يبدي ترامب سبب رغبته في مقاضاة جوجل وفيسبوك، لكنه ذكرها في سياق الغرامات التي فرضها الاتحاد الأوروبي على شركات مثل آبل وجوجل في الأشهر الأخيرة.

وفي الآونة الأخيرة، فرض الاتحاد الأوروبي غرامة مالية على جوجل بقيمة 1.7 مليار دولار، بسبب مخالفته لقواعد مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي خلال ثلاث سنوات.

وادعى ترامب أن جوجل على وجه التحديد تحاول “تزوير” الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، واصفا جوجل بأنها “منحازة تماما”، واستشهد ترامب بجلسة استماع للكونجرس يوم الثلاثاء الماضي، عندما سأل السناتور “تيد كروز” مدير تجربة مستخدمي جوجل “ماغي ستانفيل” عن التحيز السياسي في جوجل.

وبالإضافة إلى ذلك، أشار ترامب إلى إن موقع التواصل الاجتماعي تويتر يمنع الناس من متابعة حسابه عبر المنصة، حيث قال لشبكة فوكس للأعمال دون تقديم أي دليل يؤيد ادعاءاته: “سأخبرك، إنها تجعل من الصعب للغاية أن ينضم الناس إلى حسابي على تويتر، ويزداد الأمر صعوبة أثناء تحرير رسالة،.. إنه أمر لا يصدق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)