تروكولر تتحدث عن مزايا “ثورية” قادمة إلى تطبيقها

أعلنت “تروكولر Truecaller” يوم الأربعاء، أن عدد تنزيلات تطبيقها تجاوز 500 مليون تنزيل، ولديها الآن 150 مليون مستخدم نشط يوميًا، ومليون اشتراك مدفوع على مستوى العالم.

وقالت الشركة في بيان لها إن إنجاز 150 مليون مستخدم نشط يوميًا يجعل تروكولر تطبيق الاتصالات الأكثر استخدامًا في الهند، وذلك بعد تطبيقات مثل “واتساب WhatsApp” و”ماسنجر فيسبوك Facebook Messenger“.

وقال آلان مامدي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة تروكولر: “150 مليون مستخدم نشط يوميًا و500 مليون تنزيل، هذا إنجاز مهم للغاية، وتؤكد هذه المؤشرات على ثقة مستخدمينا في علامتنا التجارية”.

وفي بيانها الصحفي، قالت تروكولر إنها ستطرح قريباً مزايا جديدة تهدف إلى “إحداث ثورة في تجربة الاتصال القياسية التي تقدمها شركات تصنيع الهواتف الذكية اليوم”، وتتمثل في تنبيهات المكالمات ومعرّف هوية المتصل ذو الشاشة الكاملة الجديدة.

وتعتبر ميزة تنبيهات المكالمات التي تخطط الشركة في إطلاقها، مخصصة لمستخدمي نظام التشغيل “أندرويد Android“، حيث تقول تروكولر إن تطبيقها سيرسل تنبيه للمكالمات إلى المستخدمين لمعرفة من يتصل بهم وذلك قبل رنين الهاتف.

وبالنسبة لمعرّف هوية المتصل ذو الشاشة الكاملة، تقول تروكولر: “مع معرّف المتصل ذو الشاشة الكاملة الجديدة، سترى على الفور ما إذا كانت مكالمة واردة من شخص أم من شركة أم غير مرغوب فيها، وفوق ذلك يمكنك القيام بجميع الإجراءات الرئيسية الأخرى مثل: قبول أو رفض أو إرسال رسالة سريعة من نفس شاشة”.

وأضافت تروكولر: “وهذا يعطي الشركات فرصة أفضل للسيطرة على ملف تعريف أعمالهم، وسيحصل المستخدمون بدورهم على مزيد من المعلومات حول من يحاول الاتصال بهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)