تستطيع أليكسا الآن مساعدة الطلاب على تعلم اللغة الإنجليزية

أعلنت “بيرسون” وهي شركة نشر وتعليم بريطانية متعددة الجنسيات ومقرها الرئيسي في لندن، عن مهارة “أليكسا Alexa” جديدة، التي ستساعد الطلاب من جميع الفئات العمرية على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع.

وقالت الشركة أن المهارة التفاعلية الجديدة التي يطلق عليها “MyPedia” ستعزز مفردات اللغة الإنجليزية والاستماع والفهم ورواية القصص لجميع المتعلمين، وذلك من خلال مجموعة من القصص الممتعة إلى جانب المعلومات المرحة والاختبارات والمكافآت.

وفي بيان صحفي رسمي صُدر يوم الثلاثاء، قالت بيرسون أن مهارة “MyPedia” مصممة لتعزيز اهتمام الأطفال باللغة الإنجليزية، ويمكن أن تلهمهم القصص ليكونوا مؤلفين عندما يكبرون.

وقالت الشركة: “يمكن للواجهة الصوتية البسيطة للمهارة أن تمكن الطلاب من التعلم بطريقة تفاعلية، بالسرعة التي تناسبهم … إنها توفر نهجًا شموليًا للطلاب لبناء مهاراتهم اللغوية من المنزل، لتحقيق أهداف أكبر خارج الإنجازات الأكاديمية”.

وتعتبر المهارة الجديدة متاحة بالفعل على أليكسا، وللبدء، سيتعين على المستخدمين قول: “أليكسا، افتح MyPedia” أو ببساطة، “أليكسا، أريد تعلم اللغة الإنجليزية”.

ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق جميع الأجهزة الصوتية الذكية، مثل: Amazon Echo وشاشات Echo Show الذكية وخدمة أليكسا للهواتف الذكية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق