تسريب مزيد من التفاصيل حول سلسلة “LG W”

تعتبر LG W هي سلسلة قادمة من الهواتف الذكية الموجهة إلى الهند. سيتم بيع الهواتف الذكية الجديدة عبر الإنترنت فقط وفقًا للتقارير، ويبدو أن Amazon India هي الشريك الحصري لهذه السلسلة.

وتم إدراج في صفحة على موقع “أمازون Amazon” بعض مزايا ومواصفات الهاتف الرئيسية. سيكون للهاتف الذكي من سلسلة LG W تصميم قطرة الماء للكاميرا الأمامية، أضافة إلى وجود كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، وحساس بصمة الأصبع في الخلف.

وستأتي سلسلة LG W أيضًا بثلاثة ألوان مختلفة بنهاية متدرجة. تقول المعلومات الجديدة أن الهاتف سيكون له سمك مماثل لسماكة القلم الرصاص.

وكما تم الكشف عن أن الهاتف سيتم تشغيله بمعالج ثماني النواة بسرعة 12 نانومتر يعمل بتردد 2.0 جيجا هرتز. هناك بعض المعالجات التي تندرج تحت هذه الفئة، مثل: معالجات Helio P22 و Helio P60 من MediaTek. يوجد أيضًا معالج Qualcomm’s Snapdragon 439.

ويتوقع الخبراء أن تركز الشركة في هذه السلسلة على الذكاء الاصطناعي، فقد تكون أجهزة هذه السلسة من معالج Helio P60.

وسيعمل هاتفLG W الذكي على بطارية سعة 4,000 مللي أمبير في الساعة، تعمل لمدة يوم كامل لشحن واحد. كما ستحتوي أيضًا على تقنية الصوت Boombox الخاصة بشركة LG.

وستقوم LG بشحن الهاتف باستخدام نظام Android 9 Pie. ومع ذلك، يأمل الخبراء أن يحصل على تحديث لنظام Android Q عندما يكون رسميًا، ويتلقى أيضًا تحديثات أمنية منتظمة.

ولا يوجد حتى الآن أخبار عن موعد إطلاق الهاتف أو كم سيكلف ذلك، حيث تقول الصفحة المنشورة على موقع أمازون إن الهاتف سيكون بسعر “لم يسبق له مثيل”، وهذا قد يعطي إشارة بأن سعر الهاتف لن يكون مرتفعا، خاصة أنه سيستهدف فئة متوسطة من الأجهزة الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)